منزل، بيت > أخبار > مقدمه للتصميم البصري > ثلاثي الأبعاد طباعة التكنولوجيا مسحوق المعادن
الشهادات
اتصل بنا
شركه كارمان هاس لتكنولوجيا الليزر (سوتشو) المحدودة
العنوان: no 155 ، الطريق الغربي سوهونغ ، حديقة سوتشو الصناعية ، مدينه سوتشو ، جيانغسو ، جمهوريه الصين الشعبية
tel: + 86-512-67678768  
fax: + 86-512-67678768  
E-mail:sales@carmanhaas.com
URWeb:www.carmanhaas.com اتصل الآن

أخبار

ثلاثي الأبعاد طباعة التكنولوجيا مسحوق المعادن

2021-08-13 10:04:16

بشكل عام، تنقسم عملية الطباعة ثلاثية الأبعاد إلى 3 خطوات. أولا، استخدم برنامج الكمبيوتر للنمذجة والتصميم، ثم قم بشرح النموذج المدمج في أقسام، وأخيرا قم بطباعة طبقة الأقسام عبر الأقسام عبر الطبقة من خلال طابعة للحصول على المنتج النهائي ثلاثي الأبعاد.

مبدأ العمل في طابعة ثلاثية الأبعاد هو نفسها نفس الطابعة العادية، باستثناء التمييز بين المواد المطبوعة. تخرج الطابعات العادية صورا ثنائية الأبعاد أو الملفات الرقمية الرسم على الورق عبر الحبر؛ بينما تستخدم الطابعات ثلاثية الأبعاد المواد الخام الحقيقية (مثل المعادن والسيراميك والبلاستيك والرمل وما إلى ذلك) لتحويل "مواد الطباعة" من خلال التحكم في الكمبيوتر. يتم فرض الطبقات لإدارة المخطط أخيرا على الكمبيوتر في شيء حقيقي. اليوم، كارمن هاس (SLM النظام البصري المورد الصين) سيقدم لك تقنية الطباعة ثلاثية الأبعاد من ذوبان سرير مسحوق المعادن:




العمليات المشتركة: DMLS (تلبد الليزر المعدني المباشر)، SLM (ذوبان الليزر الانتقائي) و EBM (ذوبان شعاع الإلكترون).

DMLs: يمكن استخدامه لبناء كائنات مع أي سبيكة معدنية تقريبا. ينتشر تلبيد الليزر المعدني المباشر طبقة رقيقة جدا من مسحوق معدني على السطح المطبوع. يتمتع الليزر ببطء وبثبات بشكل مطرد السطح لإبداء هذا المسحوق، والجزيئات الداخلية للتدهر المعدني معا، حتى لو لم يتم تسخينها إلى حالة مصفاة تماما. ثم يتم تطبيق طبقة إضافية من المسحوق ومتكلفة إلى "طباعة" مقطع واحد من الكائن في وقت واحد. بعد الطباعة، سوف يبرد الكائن ببطء، ويمكن استرداد المسحوق الزائد من غرفة البناء وإعادة تدويرها. الميزة الرئيسية ل DMLs هي أن الكائنات التي تنتج لها أي إجهاد متبقية وعيوب داخلية، وهي مهمة للغاية للأجزاء المعدنية تحت ضغط مرتفع (مثل أجزاء الفضاء أو قطع غيار السيارات)، ولكن الرئيسي هو أنه مكلف للغاية.




3D الطباعة المعدنية للبيع مصنع


SLM: استخدام الليزر عالية الطاقة لإذابة كل طبقة تماما من مسحوق المعادن، وليس فقط تلبد، بحيث الكائنات المطبوعة المنتجة كثيفة للغاية وقوية. حاليا، لا يمكن استخدام هذه العملية إلا لبعض المعادن، مثل الفولاذ المقاوم للصدأ، أداة الصلب، التيتانيوم، سبائك الكوبالت والكروم، والألمنيوم. يمكن أن تسبب التدرج على درجة الحرارة العالية التي تحدث في عملية تصنيع SLM أيضا ضغوطا وخلعها في المنتج النهائي، مما سيضر بالخصائص الفيزيائية.

EBM: إنها تشبه ذوبان الليزر الانتقائي ويمكن أن تولد هياكل معدنية كثيفة. الفرق بين هذين التقنيين هو أن EBM يستخدم شعاع الإلكترون بدلا من الليزر لإذابة مسحوق معدني. حاليا، لا يمكن استخدام ذوبان شعاع الإلكترون فقط لعدد محدود من المعادن. على الرغم من أن سبائك الكوبالت والكروم يمكن أن تستخدم أيضا، فإن سبائك التيتانيوم لا تزال المواد الخام الرئيسية لهذه العملية. تستخدم هذه التكنولوجيا بشكل أساسي لتصنيع أجزاء لصناعة الطيران.




الصين 3D طابعة معدنية بالجملة


المزايا التقنية: يمكن تصنيع أي شكل هندسي تقريبا بدقة عالية. يتم استخدام مجموعة واسعة من المعادن، بما في ذلك أخف سبيكة التيتانيوم وأقوى النيكل Superalloy، والتي يصعب معالجة تقنيات التصنيع التقليدية. يمكن أن تكون الخصائص الميكانيكية قابلة للمقارنة مع المعادن المزورة، ويمكن تشكيلها ومغلفة وتعامل مثل الأجزاء المعدنية التقليدية.

العيوب الفنية: ارتفاع تكاليف المواد والميكانيكية والتشغيل. يجب أن تكون الأجزاء متصلة بلوحة البناء من خلال هيكل الدعم (لمنع تزييفها)، مما يولد النفايات ويتطلب معالجة يدوية بعد وإزالةها. حجم البناء محدود، ومناولة مسحوق المعادن أمر خطير، تتطلب مراقبة عملية صارمة.