منزل، بيت > أخبار > اخبار الصناعة > أحد عشر بنود الاستخدام الآمن للآلات اللحام بالليزر باليد
الشهادات
اتصل بنا
شركه كارمان هاس لتكنولوجيا الليزر (سوتشو) المحدودة
العنوان: no 155 ، الطريق الغربي سوهونغ ، حديقة سوتشو الصناعية ، مدينه سوتشو ، جيانغسو ، جمهوريه الصين الشعبية
tel: + 86-512-67678768  
fax: + 86-512-67678768  
E-mail:sales@carmanhaas.com
URWeb:www.carmanhaas.com اتصل الآن

أخبار

أحد عشر بنود الاستخدام الآمن للآلات اللحام بالليزر باليد

2022-02-17 12:05:06

مع تطور التكنولوجيا وانخفاض التكلفة، واللحام بالليزر والتوسع في الجديدة "غرق الأسواق" - أبواب سبائك الألومنيوم والنوافذ، وأنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ، والأسوار المعدنية، اكسسوارات الحمام، أثاث مخصص، والحرف اليدوية، وهيكل، وخزانات المياه، وخزانات، خزانات، وحام أسوار الفولاذ المقاوم للصدأ وغيرها من المنتجات غالبا ما يكون غير منتظم ويمكن أن يتم من دون التجهيزات. اللحام بالليزر باليد هو أداة قوية لفتح هذه السوق الجديدة.




الصين يده لحام الصانع


جعلت جودة لحام ممتازة ومرنة طريقة اللحام والمزايا سهلة الاستخدام لحام الليزر المحمولة من شعبية في العديد من السيناريوهات التي تتطلب تطبيق الأرجون قوس اللحام التقليدية، والفوز في الاعتراف وصالح المستخدمين. وذلك ما احتياطات السلامة التي يجب أن تولي اهتماما لعند استخدام جهاز الليزر لحام يده؟

1. تجهيزات الموظفين المسؤولين المعنيين. يجب أن يكون الموظفين المسؤولين المعرفة والخبرة من الليزر وآلات اللحام بالليزر باليد ذات الصلة. لا ينبغي أن يكون الشخص المسؤول فقط المسؤول عن مفتاح قفل أمان وكلمة المرور للجهاز ليزر محمول باليد لحام، ولكن أيضا إرشاد المشغل كيفية استخدام الليزر آلة لحام المحمولة وتعليم المعرفة السلامة ذات الصلة.
2. إنشاء منطقة لحام ليزر مخصص. الشخص المعني المسؤول هو المسؤول عن إقامة منطقة اللحام بالليزر مخصص (فصلها عن مناطق العمل الأخرى عن طريق الأسوار الواقية وغيرها من الأجهزة المماثلة)، وفي الوقت نفسه، وعلامات ذات الصلة مثل "حظر وصول موظفي الخمول" يجب أن يكون مجموعة حتى في مجال اللحام.

3. ضع الليزر باليد آلة لحام في مستوى وثابت المكان، وعدم وضعها في مكان مائل. الجهاز يستخدم الليزر لحام المحمولة AC من ثلاث مراحل 380V / 100A الطاقة (50 ~ 60HZ) التيار الكهربائي.

4. يرجى استخدام هذا الليزر آلة لحام المحمولة في بيئة حيث درجة الحرارة المحيطة هي 5 ° C-30 ° C والرطوبة ليست أكبر من 85٪. ينبغي أن درجة حرارة الغرفة لا تتقلب كثيرا. يحظر استخدام هذا الجهاز اللحام بالليزر المحمولة في البيئات التالية: ① البيئة مع الغبار والنفط. ②There هي بيئة الاهتزاز. ③ البيئة أكالة. ④ بيئة الضوضاء عالية التردد. ⑤ في بيئة رطبة. في بيئات ذات نسب عالية من الكربون والنيتروجين وأكاسيد الكبريت (CO2، وأكاسيد النيتروجين أو الكبريت) في الهواء.

5. في فصل الشتاء، إذا نقصت درجة الحرارة المحيطة أقل من 0 درجة مئوية، والماء في المبرد و / أو خزان المياه ستجمد، وخزان المياه قد تجميد. حتى تأخذ عناية خاصة لضمان أن درجة حرارة الغرفة ليزر آلة لحام المحمولة ليست أقل من 0 درجة مئوية في فصل الشتاء.

6. إذا تغير درجة الحرارة المحيطة بشكل كبير، وبخار الماء تتشكل على قضيب الليزر والعدسات، والتي سوف تؤثر على استخدام جهاز الليزر لحام المحمولة. ولذلك، ينبغي منع تغييرات جذرية في درجة حرارة الغرفة قدر الإمكان. إذا تم تشكيل بخار الماء، لا بد من مسخن لفترة من الوقت بعد تشغيل الجهاز قبل استخدام الجهاز.




Galvo رئيس ليزر لحام الصانع

7. إذا كانت القضية من آلة لحام ليزر محمول لديها بقع أو الماء، من فضلك قم بمسحه تجف مع الجافة أو الرطبة القماش. إذا كان وصمة عار لا يمكن أن تمحى نظيفة، ويمكن أن تمحى مع المنظفات محايد أو الكحول. لا تمسح الجهاز مع البنزين أو الطلاء أرق.

8. لا يجوز وضع مسامير أو النقود داخل الليزر آلة لحام باليد، مما قد يتسبب في حدوث ماس كهربائي وتلف الجهاز أو خارجها.

9. الرجاء تشغيل زر بلطف باليد، لا تلمس زر مع أدوات مثل مفك البراغي. على وجه الخصوص، لا تلمس الشاشة التي تعمل باللمس مع الأشياء الحادة، والتي سوف يتسبب في ضرر دائم إلى شاشة تعمل باللمس (تشغيل شاشة اللمس بالأصابع أو قلم مسة خاصة).

10. لا تعمل الأزرار والتحول بشكل مستمر، وتأكد من الضغط إلا مرة واحدة في كل مرة.التبديل المتكرر له تأثير على حياة الجهاز.

11. يتم توصيل مربع التحكم وآلة اللحام بالليزر باليد باليد من خلال توصيل الأسلاك.بعد الإزالة، تأكد من استعادة جميع الاتصالات قبل الاستخدام التالي.في الوقت نفسه، لا تدع الكابل كتلة الألياف البصرية.