منزل، بيت > أخبار > اخبار الصناعة > كيف تعمل عدسة موضوعية من آلة بمناسبة الليزر؟
الشهادات
اتصل بنا
شركه كارمان هاس لتكنولوجيا الليزر (سوتشو) المحدودة
العنوان: no 155 ، الطريق الغربي سوهونغ ، حديقة سوتشو الصناعية ، مدينه سوتشو ، جيانغسو ، جمهوريه الصين الشعبية
tel: + 86-512-67678768  
fax: + 86-512-67678768  
E-mail:sales@carmanhaas.com
URWeb:www.carmanhaas.com اتصل الآن

أخبار

كيف تعمل عدسة موضوعية من آلة بمناسبة الليزر؟

2022-03-14 18:22:43
تنقسم بصريات النظام البصري الضوئي الديناميكي إلى: 1 قطعة عدسة التركيز الصغيرة، عدسة التركيز 1-2pcs، مرآة جالفو. تشكل العدسة البصرية بأكملها وظيفة توسيع الشعاع والتركيز والشعاع والمسح الضوئي.
الجزء المتزايد هو عدسة سلبية، أي عدسة التركيز الصغيرة، والتي تدرك توسيع شعاع والتكبير المتحرك، تتكون عدسة التركيز من مجموعة من العدسات الإيجابية. مرآة Galvo مرآة في نظام الجلفانومتر.



آخر مسح الهدف السعر


يمر شعاع الليزر أولا من خلال نظام التركيز بالليزر لتشكيل شعاع التكثيف، ثم يتم تحويله بواسطة نظام المسح الضوئي لتشكيل نقطة مسح على سطح العمل، وهو مسح عدسة الهدف الخلفي لآلة وضع العلامات بالليزر. عند استخدام طريقة التركيز الثابتة، فإن سطح التركيز لشعاع الليزر بعد المرور عبر نظام المسح هو سطح كروي. إذا كان مركز سطح العمل هو نقطة الظل بين سطح التركيز وسطح العمل، فإنه بعيد عن مركز سطح العمل، والمسافة من نقطة المسح على سطح العمل ستكون. أكبر خطأ في التركيز هو.

إذا تم التحكم في خطأ إزالة الترجمة من المسح الضوئي في سطح العمل بأكمله في نطاق عمق التركيز، فيمكن استخدام طريقة التركيز الثابتة. على سبيل المثال، في معدات النماذج الأولية السريعة للأشعة فوق البنفسجية مع سطح عمل صغير، يمكن أن تؤدي طريقة التركيز الطويلة إلى ضمان أن يكون خطأ DeFocus في نقطة المسح في سطح العمل بأكمله ضمن نطاق عمق التركيز تحت الحالة التي بقعة مركزة صغيرة. في معدات النماذج الأولية السريعة الليزرية للليزر الانتقائية، يتم استخدام الليزر C02 عموما، وطول الموجة طويلة، ومن الصعب الحصول على عمق كبير من التركيز مع بقعة صغيرة، لذلك يتم استخدام طريقة التركيز الديناميكية عموما عند عرض المسح هو كبير.




الألياف بعد نظام المسح الضوئي الهدف المزود


يتكون نظام التركيز الديناميكي لآلة وضع العلامات بالليزر عموما من مرآة التركيز المنقولة وعدسة موضوعية ثابتة. تضخيم العدسة الهدف تأثير التعديل لمرآة التركيز، من أجل التحكم في بقعة التركيز من نقطة المسح ضمن نطاق معين في سطح العمل بأكمله. يمكن أن تتحكم طريقة المسح الضوئي في العدسة الموضوعية لآلة وضع العلامات بالليزر بشكل مثالي على شعاع الليزر للعمل، وتأثير دقيق للغاية.