منزل، بيت > أخبار > مقدمه للتصميم البصري > كيفية حماية البشرة والعينين من تلف الليزر؟
الشهادات
اتصل بنا
شركه كارمان هاس لتكنولوجيا الليزر (سوتشو) المحدودة
العنوان: no 155 ، الطريق الغربي سوهونغ ، حديقة سوتشو الصناعية ، مدينه سوتشو ، جيانغسو ، جمهوريه الصين الشعبية
tel: + 86-512-67678768  
fax: + 86-512-67678768  
E-mail:sales@carmanhaas.com
URWeb:www.carmanhaas.com اتصل الآن

أخبار

كيفية حماية البشرة والعينين من تلف الليزر؟

2021-03-04 11:31:03

يتضمن تلف الليزر للجسم البشري بشكل أساسي الأضرار التي لحقت العيون والجلد. من بين الضرر بالليزر، الأضرار التي لحقت بالعيون في الجسم هي الأكثر خطورة.


الأضرار التي لحقت العينين
سطوع الليزر هو العشرات من أوامر الحجم أعلى من سطوع الشمس والقوس، والتي يمكن أن تسبب أضرارا خطيرة للعيون. إذا كانت العيون تشعها مباشرة من قبل الليزر، بسبب تأثير التسخين المكثف للليزر، فسيتسبب في تلف الشبكية، مما تسبب في فقدان الرؤية، وحتى العمى الفوري في الحالات الشديدة. حتى شعاع الليزر منخفض الطاقة، مثل ليزر HE-NE من عدة ملاذ عدة، يمكن أن يسبب أضرارا لأنسجة الجنسية بسبب تأثير تركيز الضوء للعين البشرية. إن الضوء المنعكس للليزر لديه نفس الخطر على العينين، خاصة عند قطع المواد ذات الانعكاس العالي، درجة الأضرار التي لحقت العيون الناجمة عن الضوء المنعكس القوي من الليزر تعادل مع الإشعارات المباشرة. بالإضافة إلى ذلك، فإن النور المنعكس المنعكس للليزر سوف يسبب أضرارا مزمنة للعينين وتسبب فقدان الرؤية.




Variable Zoom شعاع الليزر المتوسع المورد

الأضرار التي لحقت الجلد

إذا تم تشعيع البشرة مباشرة من قبل الليزر، فلا سيما الحزمة المركزة، فستحرق الجلد، وهذا النوع من الحرق سيكون من الصعب الشفاء. كثافة الطاقة بالليزر كبيرة جدا، الضرر أكبر، ويمكن أن يسبب حروق شديدة. يمكن أن يسبب الإشعاعات الليزرية المرئية والأشعة تحت الحمراء الإريطية على الجلد، والذي يتطور بعد ذلك إلى بثور. نبضات قصيرة جدا، ارتفاع الذروة الإشعاع ليزر الطاقة سوف تشار سطح الجلد. إن انعكاس منتشر طويل الأجل للأشعة فوق البنفسجية وضوء الأشعة تحت الحمراء يمكن أن يسبب عواقب وخيمة مثل الشيخوخة والالتهابات وحتى سرطان الجلد من الجلد البشري.


شعاع الليزر المتوسع لنساند الشركة المصنعة

فكيف تجنب

1. ارتداء قناع ونظارات واقية عند استخدامه لمنع قطع الغبار من دخول جسم الإنسان
2. لا يسمح بأي أشخاص أو حطام آخر في نطاق الحركة الآلي
3. تجنب التحديق في رأس القطع لفترة طويلة




التركيز عدسة لرأس قطع الألياف

حماية العين: وفقا للطول الموجي للليزر، يجب تحديد النظارات الواقية مع الكثافة البصرية المناسبة لتعزيز حماية العينين. لا يمكنك الاعتماد على نظارات واقية، ولا يمكنك إلقاء نظرة مباشرة على شعاع الليزر حتى لو كنت ترتدي نظارات واقية.

حماية الجلد: ارتداء ملابس عمل بأكمام طويلة مصنوعة من مواد مقاومة لهب. في المنطقة الخاضعة للرقابة بالليزر، قم بتثبيت الحاجز الستار والضوء المصنوع من مادة مقاومة لهب ومطلي بمواد سليكون سوداء أو زرقاء لامتصاص الإشعاع الأشعة فوق البنفسجية وحظر الأشعة تحت الحمراء.