منزل، بيت > أخبار > مقدمه للتصميم البصري > الليزر شعاع المتوسع وظيفة آلة وضع علامة الضوء
الشهادات
اتصل بنا
شركه كارمان هاس لتكنولوجيا الليزر (سوتشو) المحدودة
العنوان: no 155 ، الطريق الغربي سوهونغ ، حديقة سوتشو الصناعية ، مدينه سوتشو ، جيانغسو ، جمهوريه الصين الشعبية
tel: + 86-512-67678768  
fax: + 86-512-67678768  
E-mail:sales@carmanhaas.com
URWeb:www.carmanhaas.com اتصل الآن

أخبار

الليزر شعاع المتوسع وظيفة آلة وضع علامة الضوء

2021-03-08 19:32:56


Reag Expander هي مجموعة عدسة يمكنها تغيير قطرها وزاوية الاختلاف لشعاع الليزر. شعاع الليزر المنبعث من الليزر لديه زاوية اختلاف معينة. بالنسبة للمعالجة بالليزر، فقط عن طريق ضبط Expander Reaging لجعل شعاع الليزر شعاع مزين (متوازي)، يمكن استخدام عدسة التركيز للحصول على بقعة صغيرة كثافة عالية الطاقة؛

مع التطوير المستمر لتكنولوجيا الليزر، فإن شعاع الليزر المتوسع (الصين الألياف ليزر بمناسبة آلات الصانع) تم تطبيق آلة وسم الليزر تدريجيا على آلات وضع العلامات بالليزر، ومنتج عرض شعاع من إخراج شعاع الليزر من الليزر هو تقريبا قيمة معينة تقريبا، عندما يتم توسيع دائرة نصف قطر الخصر شعاع x، وهذا يمكن أن يجعل الطاقة الليزر تصل إلى ارتفاع مرتفع للغاية، وبالتالي تقصير وقت العلامات بشكل كبير، خاصة بالنسبة لبعض المعادن أكثر تعقيدا مع كفاءة عالية.




تم استخدام Expander شعاع الليزر لأول مرة في آلة وضع علامة معدنية. في ذلك الوقت، تم انعكاس القيمة. نظرا لأن الطلب على آلة وسم الليزر في السوق هو أعلى وأعلى، وبالتالي، فقد بدأت تدريجيا تستخدم على نطاق واسع في آلة وضع علامة بالليزر. تطبيق.

غالبا ما تستخدم آلات وضع العلامات بالليزر مع عدسة تركيز حقل مسطحة. نتاج حجم بقعة وزاوية الاختلاف ثابتة بصريا. يتم تقليل زاوية الاختلاف. لا يمكن لضغط زاوية الاختلاف تحسين جودة الشعاع. جودة الشعاع هي نتاج دائرة نصف قطرها الخصر الشعاع وزاوية الاختلاف. تتراكم طاقة الليزر في الوقت الحالي للوصول إلى قيمة عالية، ويزيد حجم البقعة، وغالبا ما يتم استخدام آلة وضع العلامات بالليزر بالتزامن مع عدسة التركيز الحقل المسطحة. (الصين شعاع الليزر المتوسع لنساند الشركة المصنعةفي




في الليزر تتراوح، يجب استخدام Reag Expander لزيادة مجموعة الليزر من أجل الحصول على تأثير قياس المسافات الطويلة المثالية؛ يمكن تغيير قطر الشعاع من خلال Reag Expander بحيث يمكن استخدامه في أدوات بصرية مختلفة؛ تعاون شعاع المتوسع استخدام المرشحات المكانية يمكن أن يغير توزيع شعاع غير متماثل على توزيع متماثل، وجعل توزيع الطاقة الخفيفة أكثر موحدة.