منزل، بيت > أخبار > مقدمه للتصميم البصري > قطعة أثرية لتنظيف الليزر
الشهادات
اتصل بنا
شركه كارمان هاس لتكنولوجيا الليزر (سوتشو) المحدودة
العنوان: no 155 ، الطريق الغربي سوهونغ ، حديقة سوتشو الصناعية ، مدينه سوتشو ، جيانغسو ، جمهوريه الصين الشعبية
tel: + 86-512-67678768  
fax: + 86-512-67678768  
E-mail:sales@carmanhaas.com
URWeb:www.carmanhaas.com اتصل الآن

أخبار

قطعة أثرية لتنظيف الليزر

2021-05-06 19:27:24

الآثار الثقافية ترجع إلى ظروف مختلفة ووقت التخزين. سيكون هناك الكثير من الأوساخ على السطح، مثل: بقع التربة، بقع الصدأ، البقع الزيتية، بقع المياه، بقع العرق، إلخ. في الماضي، تشمل طرق التنظيف الثقافية الشائعة الاستخدام للتنظيف الميكانيكي والتنظيف الكيميائي. قد تؤدي الوسائل الميكانيكية إلى إزالة المواد من العمل، وقد تخترق المواد الكيميائية عمل الفن، وتدمير الطلاء، والضرر عن الآثار الثقافية. هذا بطريقتين قد يتسببان في تلف لا رجعة فيه.




في الوقت الحاضر، يستخدم تنظيف الليزر خصائص شعاع الليزر. يمكن تركيز شعاع الليزر على أحجام مختلفة بأقطار النقطة من خلال نظام التركيز. تحت نفس ظروف الطاقة بالليزر، تحتوي عوارض الليزر ذات المواقع المختلفة على كثافات الطاقة المختلفة أو كثافات الطاقة. وبهذه الطريقة، يمكن التحكم بسهولة طاقة الليزر اللازمة للتنظيف بسهولة. (الصين معدات تنظيف الليزر في المبيعات الموردفي

تنظيف الليزر هي طريقة تنظيف غير ضارة - المواد الموجودة على سطح الآثار الثقافية والملوثات المرفقة بها امتصاص شعاع الليزر بشكل مختلف. هذا الاختلاف يسمح للناس بالتمييز بين الملوثات والمواد السطحية للآثار الثقافية، من أجل السيطرة على متطلبات التنظيف بدقة. لا يمكن للطاقة بالليزر إيذاء الآثار الثقافية فحسب، بل تزيل الملوثات أيضا.

في الوقت الحاضر، تم استخدام هذه التكنولوجيا على نطاق واسع في الآثار الثقافية الحجائية واللوحات الزيتية وغيرها من المجالات.

مزايا تنظيف الليزر:

1. تنظيف عدم الاتصال لا يلحق الضرر بقاعدة الأجزاء.
2. التنظيف الدقيق يمكن أن يدرك التنظيف الانتقائي مع وضع دقيق وحجم دقيق.
3. لا سائل التنظيف الكيميائي، لا المواد الاستهلاكية والسلامة وحماية البيئة.
4. العملية بسيطة، فقط السلطة على، ويمكن أن تكون محتفظا باليد أو تعاون مع مناور لتحقيق التنظيف التلقائي.




كارمان هاس لمعدات تنظيف ASER للبيعيوفر أنظمة تنظيف الليزر المهنية والحلول البصرية لإزالة الصدأ وإزالة الطلاء ومعالجة السطح. تشمل المكونات البصرية أساسا وحدة مجموعة QBH، ونظام الجلفانومتر وعدسة المسح الضوئي F-Theta. مرحبا بكم في الاتصال بنا!