منزل، بيت > أخبار > اخبار الصناعة > الليزر قطع آلة التنضيد الاحتياطات؟
الشهادات
اتصل بنا
شركه كارمان هاس لتكنولوجيا الليزر (سوتشو) المحدودة
العنوان: no 155 ، الطريق الغربي سوهونغ ، حديقة سوتشو الصناعية ، مدينه سوتشو ، جيانغسو ، جمهوريه الصين الشعبية
tel: + 86-512-67678768  
fax: + 86-512-67678768  
E-mail:sales@carmanhaas.com
URWeb:www.carmanhaas.com اتصل الآن

أخبار

الليزر قطع آلة التنضيد الاحتياطات؟

2022-01-22 10:53:11
على الرغم من أن عملية القطع بالليزر هي قصيرة جدا، إلا أن هناك الكثير من المعرفة المخفية فيه. إذا كانت التنضيد خاطئة قليلا، فسيكون لها تأثير كبير على تأثير القطع من اللوحة بأكملها. لذلك، وهنا قائمة من 6 أشياء يجب مراعاتها عندما يتعلق الأمر بالتنضيد.


1. ذوبان الزاوية
عند التباطؤ لقطع زوايا أوراق الصلب الرفيعة، فإن ارتفاع درجة حرارة الليزر ويذوب الزوايا. يتم إنشاء دائرة نصف قطرها صغيرة في الزاوية للحفاظ على القطع العالي السرعة من الليزر وتجنب ارتفاع درجة الحرارة وذوبان لوحة الصلب عند قطع الزاوية، وذلك للحصول على جودة قطع جيدة، والحد من وقت القطع وتحسين الإنتاجية.


الصين مصنع آلة القطع بالليزر


2. تباعد الأجزاء
بشكل عام، عند قطع لوحات سميكة ولوحات ساخنة، يجب أن تكون التباعد بين الأجزاء كبيرة، لأن حرارة اللوحة السميكة والصفيحة الساخنة لها تأثير أكبر. عند قطع الزوايا، الزوايا الحادة والرسومات الصغيرة، من السهل حرق الحواف وتؤثر على جودة القطع.

3. وضع الرصاص
في عملية قطع اللوحات السميكة، من أجل جعل KERF الاتصال جيدا ومنع الحروق في البداية والنهاية، غالبا ما يتم رسم خط الانتقال في بداية ونهاية القطع، على التوالي دعا الرصاص والذيل. الرصاص والذيل هي الشغل نفسه. من غير المجدي، لذلك يجب ترتيبها خارج نطاق الشغل، وفي الوقت نفسه حريصا على عدم ضبط سلك الرصاص في زاوية حادة وغيرها من الأماكن التي ليس من السهل تبديد الحرارة. يجب أن يستخدم العلاقة بين الرصاص و KERF انتقال قوس دائري قدر الإمكان لجعل الجهاز يتحرك بسلاسة وتجنب الحرق الناجم عن توقف الزاوية.

4. قطع الحافة المشتركة
جزء مشترك بين جزأين أو أكثر في مزيج، ومحاولة إخراج الرسومات العادية واسعة النطاق. يمكن قطع القطع المشترك تقصي وقت القطع وحفظ المواد الخام.



الصين قطع العدسة مصنع


5. أجزاء الاصطدام
من أجل زيادة كفاءة الإنتاج، تعمل العديد من معدات القطع بالليزر بشكل مستمر لمدة 24 ساعة، واستخدام أجهزة التحميل / التفريغ التلقائي غير مأهولة لضرب الأجزاء المقلوبة التي تم قطعها، مما تسبب في تلف رأس القطع وانقطاع الإنتاج، مما يؤدي إلى ارتفاع نسبيا تكاليف الإنتاج. خسارة كبيرة. هذا يتطلب الانتباه عند الفرز:
choosechoose مسار القطع المناسب وتجاوز الأجزاء التي تم قطعها بالفعل للحد من التصادمات.
choose أفضل طريق القطع لتقليل وقت القطع.
③ الجمع بين أجزاء صغيرة متعددة مع اتصالات صغيرة تلقائيا أو يدويا. بعد القطع، يمكن للأجزاء التي تمت إزالتها فصل الاتصالات الصغيرة بسهولة.

6. معالجة المواد المتبقية
بعد قطع الأجزاء، يجب إزالة المواد المتبقية التي يشبهها الهيكل العظمي على نظام أعمال معدات القطع بالليزر في أقرب وقت ممكن لتسهيل عمليات القطع اللاحقة. بالنسبة لمعدات القطع بالليزر التي لا تحتوي على جهاز تفريغ تلقائي، يمكن قطع المواد المتبقية على شكل هيكل عظمي إلى قطع صغيرة لإزالة سهلة وسريعة. هذا يتجنب إصابة المشغل الشخصية الناجمة عن نقل بقايا الثقيلة والحادة.