منزل، بيت > أخبار > مقدمه للتصميم البصري > شراء آلة الحفر بالليزر والصيانة
الشهادات
اتصل بنا
شركه كارمان هاس لتكنولوجيا الليزر (سوتشو) المحدودة
العنوان: no 155 ، الطريق الغربي سوهونغ ، حديقة سوتشو الصناعية ، مدينه سوتشو ، جيانغسو ، جمهوريه الصين الشعبية
tel: + 86-512-67678768  
fax: + 86-512-67678768  
E-mail:sales@carmanhaas.com
URWeb:www.carmanhaas.com اتصل الآن

أخبار

شراء آلة الحفر بالليزر والصيانة

2021-08-11 18:14:26

يمكن أن تحقق تقنية النقش بالليزر النقش والقطع والتلميع في نفس الوقت، في حين أن تقنيات النقش التقليدية، مثل النقش الميكانيكي، لا يمكن أن تكمل الثلاثة في نفس الوقت. النقش بالليزر هو معالجة باستخدام تقنية الليزر المتقدمة، وهي معالجة غير الاتصال، والتي تتجنب خدش الشغل؛




عند اختيار آلة نقش، ينبغي اعتبار العديد من العوامل شاملة. لتوضيح طبيعة العمل، تنقسم آلة الحفر إلى مختلف المواصفات والنماذج من أجل التعامل مع مهام المعالجة المختلفة. على سبيل المثال، إذا قمت بشراء آلة نقش على مستوى القالب لنقش لوحات ألوانتين، أو اشتر آلة نقش كبيرة في الأختام، فإن هذا سيؤدي إلى نفايات كبيرة ولن يحقق نتائج جيدة. وبالمثل، إذا قمت بشراء آلة نقش من درجة الإعلان لجعل قالب، فقد لا تكون مختصة على الإطلاق. لذلك، قبل شراء الجهاز، (كارمان هااس آلات الحفر بالليزر للبيع) يجب أن تشرح بالكامل لموظفي المبيعات محتوى العمل الذي يتعين القيام به في الكتاب، بما في ذلك حجم الشغل، ومواد المواد، وسمك المواد، والوزن، وتأثير النقش النهائي، وهكذا. اختر النموذج المناسب، وشراء الجهاز لأول مرة في متجر إعلاني صغير، وخاصة لإنتاج علامات ضوء الأحرف ثلاثية الأبعاد، والأحرف الكريستالية، والألواح اللونية، والشارات وغيرها من الأغراض. يجب عليك اختيار الإعلانات الصف الإعلان.




بعد الشراء، عادة ما يأتي فني إلى الباب لتفقد الجهاز وتفقده. بعد تشغيل الطاقة، يجب عليك التحقق بعناية ما إذا كان المظهر تالف وما إذا كان يتضرر من التأثير أثناء النقل. إذا كان الأمر سليما، تحقق من المرفقات العشوائية لتكوين الجهاز وفقا للعقد واستخدم الدليل العشوائي. يتم تثبيت الماكينة من قبل الفنيين (بما في ذلك تثبيت الأجهزة وإزالة الأجزاء الثابتة، وتركيب الجهاز، والكابلات المختلفة للاتصال بمصدر الطاقة، وتثبيت البرامج، وتكوين الكمبيوتر، وتركيب برنامج النقش الاختياري). بعد التثبيت، استخدم نمط الاختبار الذي توفره الشركة المصنعة لتنفيذ اختبار النقش على الجهاز. إذا اكتمال اختبار النقش بشكل صحيح، اكتمال قبول التسليم. (آلة قطع النقش بالليزر CO2 بالجملةفي




كيفية الحفاظ على آلة الحفر بالليزر؟

عندما تكمل آلة الحفر بالليزر عمل اليوم، يجب تنظيف النفايات والحطام في الجهاز بعناية، بحيث يمكن منع نظام الحركة الآلي من التالفة من الأشياء الأجنبية. قم بتنظيف الأجزاء المتحركة من آلة الحفر بالليزر للحفاظ على الجهاز في حالة عمل جيدة.

الأساليب المحددة هي كما يلي:
1. ضع زيت التشحيم القليل على البراغي، بما في ذلك مسامير دعم أنبوب الليزر والعاكس الأول، والذي يمكن أن يسهل التفكيك والتجميع أثناء الصيانة. ملاحظة: لا تضيف زيت التشحيم إلى أحزمة توقيت، والسحب سلاسل، وأنابيب الهواء، والمحركات، والأجهزة الاستشعار، والعدسات، والأسلاك.
2. لا يمكن وضع أي عناصر في الجهاز لتجنب الضرر غير الضروري للجهاز.
3. قم بتنظيف الغبار والمسألة الأجنبية على ناقلة النفط المعدنية، رمح المعادن، كتلة منزلقة ودليل خطي مع قطعة قماش قطنية، ثم إضافة زيت التشحيم، وأداء حركة ترتيب متماثل فارغة.