منزل، بيت > أخبار > مقدمه للتصميم البصري > صيانة وصيانة آلة لحام الليزر العاكس
الشهادات
اتصل بنا
شركه كارمان هاس لتكنولوجيا الليزر (سوتشو) المحدودة
العنوان: no 155 ، الطريق الغربي سوهونغ ، حديقة سوتشو الصناعية ، مدينه سوتشو ، جيانغسو ، جمهوريه الصين الشعبية
tel: + 86-512-67678768  
fax: + 86-512-67678768  
E-mail:sales@carmanhaas.com
URWeb:www.carmanhaas.com اتصل الآن

أخبار

صيانة وصيانة آلة لحام الليزر العاكس

2021-06-09 14:08:35

يجب إجراء تعديل الليزر من قبل موظفين مدربين خصيصا، وإلا فإن ذلك سوف يتسبب في تلف المكونات الأخرى على المسار البصري بسبب ضمانات الليزر أو ضبط الاستقطاب.




الصين العاكس الصانع


خطوات تعديل تجويف الليزر هي كما يلي:
1. تحقق من مصدر الضوء المرجعي
2. ضبط موضع مرآة النصف
3. تحقق من موضع تثبيت قضيب ياج


(1) من أجل ضمان أن يكون الليزر دائما في حالة عمل طبيعية، بعد أسبوعين من التشغيل المستمر أو عندما لا يتم استخدامه لفترة من الوقت، فإن المكونات في المسار البصري مثل وحدة الليزر، فيلم عازل وينبغي فحص زجاج حماية العدسة أولا قبل بدء تشغيل الجهاز لتحديد كل منهما لا توجد ظواهر غير طبيعية مثل تلوث الغبار وعفن العفن على المكونات البصرية. إذا حدثت الظواهر المذكورة أعلاه، فيجب التعامل معها في الوقت المناسب لضمان عدم تلف المكونات البصرية تحت تشعيع الليزر القوي. (إذا كانت بيئة استخدام المعدات نظيفة نسبيا، فيمكن تمديد التفتيش أعلاه إلى شهر واحد أو حتى الآن وفقا لذلك)




الليزر لحام المورد الصين


(2) يمكن لمشغلي المعدات غالبا التحقق من بقعة إخراج الليزر مع ورق الصور السوداء. بمجرد العثور على بقعة غير متباينة أو انخفاض الطاقة، يجب ضبط مرنان الليزر في الوقت المناسب لضمان جودة شعاع لإخراج الليزر.

(3) طهارة مياه التبريد هي المفتاح لضمان كفاءة إخراج الليزر وحياة مكونات تجويف التركيز بالليزر. أثناء الاستخدام، يجب فحص موصلية المياه الداخلية الداخلية مرة واحدة في الأسبوع لضمان أن الموصلية 30.5mw · سم، ويجب استبداله مرة واحدة في الشهر. بالنسبة للمياه التي تم تطويرها داخليا، يجب أن تكون الموصلية للمياه النقية التي يتم حقنها حديثا 32 ميجا واط · سم. لاحظ تغيير اللون في عمود التبادل الأيوني في نظام التبريد في أي وقت. بمجرد أن يتغير لون الراتنج في عمود Exchange إلى البني الداكن أو حتى الأسود، يجب استبدال الراتنج على الفور.