منزل، بيت > أخبار > مقدمه للتصميم البصري > العلاقة بين المرآة الميدانية وموسع الشعاع والجلفانومتر في آلة التعليم بالليزر
الشهادات
اتصل بنا
شركه كارمان هاس لتكنولوجيا الليزر (سوتشو) المحدودة
العنوان: no 155 ، الطريق الغربي سوهونغ ، حديقة سوتشو الصناعية ، مدينه سوتشو ، جيانغسو ، جمهوريه الصين الشعبية
tel: + 86-512-67678768  
fax: + 86-512-67678768  
E-mail:sales@carmanhaas.com
URWeb:www.carmanhaas.com اتصل الآن

أخبار

العلاقة بين المرآة الميدانية وموسع الشعاع والجلفانومتر في آلة التعليم بالليزر

2020-05-29 15:27:29

هناك أجهزة بصرية مهمة مثل العدسات الميدانية وموسع الشعاع والجلفانومتر في نظام المسار البصري لآلة الوسم بالليزر. ما نوع العلاقة بينهما والمشكلات التي يجب الانتباه إليها أثناء المطابقة؟

عدسة المجال: يحتوي جهاز الليزر بشكل أساسي على مكون يسمى العدسة الميدانية. إنه لتحديد نطاق عمل الليزر لآلة الوسم بالليزر. يتم استخدامه بشكل رئيسي لتركيز الضوء من الجلفانومتر على طائرة. ببساطة ، إنها عدسة تركيز. لتوضيح الأمر بشكل أكثر تعقيدًا ، فهذا يعني أن كل نقطة في مستوى معين على طولها البؤري هي عدسة تركز. تحتوي العدسة الميدانية على معلمة تسمى حدقة المدخل ، وتسمى أيضًا حدقة المدخل. بالنسبة لتلميذ المدخل ، نطلب أن يكون تلميذ مدخل العدسة الميدانية - بقعة الجلفانومتر. إذا كان تلميذ مدخل العدسة الميدانية أصغر من بقعة الجلفانومتر ، فقد يظهر. عند وضع علامة على حافة عدسة المجال ، سيتم وضع علامة على الحافة ضحلة بشكل كبير من الوسط الموضع ، حتى النطاق الذي يمكن الوصول إليه سيكون أصغر من النطاق الاسمي للعدسة الميدانية.



532 إمداد تصنيع موسع الشعاع


موسع الشعاع: عندما يتعلق الأمر بموسعات الشعاع ، فهي في الواقع عدستين بأطوال بؤرية مختلفة. عندما يتم استخدام معدات الليزر للإضاءة أو الإسقاط لمسافات طويلة ، وكذلك التركيز على الجوانب المتعلقة بالنظام. يُسمى جزء مهم من آلة الليزر بالليزر موسع شعاع الليزر ، والذي يلعب دورًا مهمًا. موسع الشعاع هو جهاز بصري يوسع شعاع الليزر. إن منتج نصف قطر شعاع الخصر بالليزر وزاوية التباعد قيمة ثابتة. يمر شعاع الليزر من خلال موسع شعاع X-fold. يزداد نصف قطر خصر الحزمة بمقدار X مرة ، ولكن يتم تقليل زاوية انحراف الحزمة إلى 1 / X. وسوف يمر شعاع ليزر بزاوية اختلاف صغيرة عبر عدسة تركيز بنفس المواصفات للحصول على نقطة تركيز أصغر. أما بالنسبة لدور موسعات الشعاع فهناك ما يلي:

أولاً: جعل تأثير التركيز أفضل والحصول على نقطة تركيز أصغر. يتم تركيز الضوء من موسع الشعاع مع مضاعف أكبر بشكل أفضل بواسطة عدسة التركيز.

ثانيًا: تفريق الطاقة بالتساوي ، وتقليل كثافة الطاقة التي تصل إلى العدسة أو المرآة المهتزة ، وجعل العدسة الاهتزازية أو العدسة العاكسة بزاوية 45 درجة أكثر متانة.

ثالثاً: تضخيم الشعاع. ينعكس هذا بشكل رئيسي في نظام أداء الليزر. على الرغم من أننا في نظام المعالجة الصناعية ، فإننا نقوم بتضخيم الحزمة في كل مرة ، ولكن هدفنا ليس فقط لتضخيم الحزمة ولكن الغرضين الأولين. الغرض من استخدام موسع الشعاع هو تضخيم الحزمة.



1064nm الألياف الليزر 3D الديناميكي الجلفانومتر تحكم الماسح لوضع العلامات ونقش


الجلفانومتر: في التحليل النهائي ، الجلفانوميتر مقياسان + مؤشرات مرتبطة بعدسات X \ Y ، وعدد نقاط الجلفانومتر (10 نقاط 12 نقطة 20 نقطة ، إلخ) يعني مقدار الضوء الذي يمكن أن ينعكس من خلال مساحة عدسة الجلفانومتر. كلما كانت عدسة الجلفانومتر أصغر ، كلما قلت الشعاع الذي يمكن عكسه ؛ كلما كبرت عدسة الجلفانومتر ، زادت الشعاع الذي يمكن أن ينعكس. لكن يجب الانتباه إلى أنه كلما كانت عدسة الجلفانومتر أكبر ، كلما كانت عدسة الجلفانومتر أثقل. كلما زاد الوزن ، زاد القصور الذاتي. كلما زاد القصور الذاتي ، زاد القصور الذاتي لجلفانومترنا. . لماذا تختار عدسة تهتز كبيرة؟ هذا لأنه من أجل الحصول على شعاع بزاوية اختلاف أصغر ، يتم استخدام موسع شعاع متعدد كبير ، ويستخدم موسع شعاع متعدد كبير ، ثم يخرج شعاع كبير حتمًا. ومع ذلك ، فإن دقة الخط وسرعة الوسم تناقض. لا يمكننا الاختيار إلا وفقًا لاحتياجاتنا وليس كليهما.