منزل، بيت > أخبار > مقدمه للتصميم البصري > روبوتات اللحام ، مثل الروبوتات الصناعية ، لا تشعر بالتعب والإرهاق لمدة 24 ساعة
الشهادات
اتصل بنا
شركه كارمان هاس لتكنولوجيا الليزر (سوتشو) المحدودة
العنوان: no 155 ، الطريق الغربي سوهونغ ، حديقة سوتشو الصناعية ، مدينه سوتشو ، جيانغسو ، جمهوريه الصين الشعبية
tel: + 86-512-67678768  
fax: + 86-512-67678768  
E-mail:sales@carmanhaas.com
URWeb:www.carmanhaas.com اتصل الآن

أخبار

روبوتات اللحام ، مثل الروبوتات الصناعية ، لا تشعر بالتعب والإرهاق لمدة 24 ساعة

2020-06-24 10:47:00


شهدت روبوتات اللحام تطورات وتحسنات اقتصادية سريعة في السنوات الأخيرة. دخلت أجهزة الكمبيوتر الشبكية تدريجيا آلاف الأسر. من أجل تلبية احتياجات الجمهور ، تم تطوير وتصنيع المزيد والمزيد من روبوتات اللحام. اخرج ، هناك أنواع مختلفة من الروبوتات ، بما في ذلك روبوتات اللحام القوسي ، وروبوتات اللحام الكهربائي ، والروبوتات الآلية وما إلى ذلك.




تستخدم روبوتات اللحام بشكل أساسي في الصناعة لأتمتة اللحام. في الماضي ، عند لحام المعادن المختلفة ، كان الناس يلحمون ويقطعون يدويًا ، ولكن هذه الطريقة اليدوية لن تضيع الناس فقط زمن و الطاقة، سيقلل أيضًا بشكل كبير من كفاءة عمل الناس. لذلك ، من أجل توفير كفاءة عمل الناس ، تم تطوير وتصنيع روبوتات اللحام الكهربائي تدريجياً. في هذه الحالة ، ما هو نوع الأداء الذي يتمتع به روبوت اللحام هذا؟ (جالفو رئيس الليزر اللحام مصنع الصين)

أداء روبوتات اللحام كثيرة. أول الأداء هو أنه يختلف عن البشر. بصفته روبوت صناعي ، لن يشعر بالتعب والإرهاق لمدة 24 ساعة ، وكان يعمل ويعيش طوال اليوم.

ص الثانيالارتقاء هو أنه يكون يقصر بشكل كبير دورة عمل الناس ويحسن إلى حد كبير كفاءة العمل لإنتاجهم.

الأداء الثالث هو الجمع بين الشبكة وتكنولوجيا الكمبيوتر ، واللحام دقيق ، ولن تكون هناك أخطاء ، ولن يكون هناك إهدار للمواد ، إلخ.




يتم استخدام روبوت اللحام والمكونات الأخرى لتجميع محطة عمل روبوت اللحام ، حيث يكون جسم الروبوت هو الجزء الأساسي. بالإضافة إلى ذلك ، هناك إمدادات طاقة اللحام ، والتجهيزات ، ونظام تنظيف البندقية ، وجدار السور والتشريد ، وجهاز المشي ، ومنصة التأرجح وغيرها من المعدات الطرفية. يمكن أن يفي التصميم المركب المعقول لهذه المكونات بالخصائص المختلفة واحتياجات الإنتاج للمنتج

مقارنة بمعدات اللحام العادية ، فإن الخصائص الواضحة لطاولة روبوت اللحام هي الدقة والاستقرار والتقدم. يمكنها إكمال لحام قطع العمل المختلفة في تركيبات مختلفة. لأنه في الإنتاج الفعلي ، يجب إزاحة قطعة العمل أثناء اللحام ، بحيث يمكن لحام اللحام في وضع أفضل. في هذه الحالة ، يتم الجمع بين حركة جهاز تحديد المواقع وحركة روبوت اللحام ، ويمكن أن تلبي حركة مسدس اللحام بالنسبة لقطعة العمل المتطلبات. (1000 واط محمول باليد الأساسية الليزر اللحام آلة)

في الوقت الحاضر ، تشتمل التركيبات الشائعة لمحطات عمل روبوت اللحام على محطة مفردة روبوت واحد ، ومحطة مزدوجة روبوت واحد ، ومحطة روبوت مفردة ، ومحطة روبوت مزدوجة مفردة ، ومحطة مزدوجة روبوت مزدوج ، وما إلى ذلك.