منزل، بيت > أخبار > اخبار الصناعة > ما هي مزايا بطارية لحام بالليزر لحام
الشهادات
اتصل بنا
شركه كارمان هاس لتكنولوجيا الليزر (سوتشو) المحدودة
العنوان: no 155 ، الطريق الغربي سوهونغ ، حديقة سوتشو الصناعية ، مدينه سوتشو ، جيانغسو ، جمهوريه الصين الشعبية
tel: + 86-512-67678768  
fax: + 86-512-67678768  
E-mail:sales@carmanhaas.com
URWeb:www.carmanhaas.com اتصل الآن

أخبار

ما هي مزايا بطارية لحام بالليزر لحام

2022-03-24 18:37:32

كما بطارية الطاقة الرئيسية، تستخدم بطارية الطاقة على نطاق واسع في الصناعة والحياة والجوانب الأخرى. كما نعلم جميعا، كخطوة رئيسية في إنتاج وتصميم وتطبيق أنظمة بطارية الطاقة الجديدة للطاقة، والحزمة هي الرابط الأساسي الذي يربط إنتاج البطارية المنبع وتطبيق المركبات المصب. يرتبط مستوى عملية مجموعة حزمة بطارية الطاقة مباشرة بقدرة المركبات الكهربائية. ميزات الأداء والسلامة. إذن ما هي مزايا اللحام بالليزر في تطبيق بطاريات الطاقة؟




مصنع لحام الليزر الصين


الاستقرار، انخفاض فقدان المواد لحام

تحتوي بطارية الطاقة على العديد من أجزاء اللحام بالليزر، والعملية صعبة، وعملية اللحام أكثر تطلبا. من خلال لحام بالليزر فعال ودقيق، يمكن تحسين أمان وموثوقية وخدمة بطاريات الطاقة للسيارات بشكل كبير. إن مزايا اللحام بالليزر هي أن خسارة مواد اللحام صغيرة، فإن تشوه الشغل الملحوم صغير، وأداء المعدات مستقر وسهل التشغيل، وجودة اللحام والأتمتة عالية. مزاياها التكنولوجية لا مثيل لها من طريق أساليب لحام أخرى.

أكثر فعالية

يمكن تقسيم معدات اللحام بالليزر بشكل أساسي إلى ثلاثة أنواع: معدات سطح المكتب، محطة عمل أحداثية مغلقة بالكامل بالكامل وخط التجميع التلقائي بالكامل.
يتم استخدام معدات سطح المكتب، أساسا وحدة التحكم شبه الأوتوماتيكية ذات الجهاز واحد، في اختبار المنتجات الطيارية الأولية وإنتاج دفعة صغيرة.
محطة عمل محمولة مغلقة بالكامل، معظمها في وضع الجمع بين السيوفين، مضيف الليزر بالإضافة إلى نظام عمل محمول مغلقة، يتم تزويد كل بنضجة بشكل عام بأدوات تركيبات متعددة المحطات، ومناسبة لأنواع مختلفة من بطارية الطاقة لحام بالليزر وحزمة البطارية حزمة لحام مرحلة واحدة نظام أوتوماتيكي بالكامل للعملية.
يتصل خط الإنتاج التلقائي بالكامل، وهو إصدار تمت ترقيته من محطة عمل حلقة مغلقة بالكامل بالكامل، ومحطات عمل متعددة لتشكيل خط إنتاج تلقائي ذكي كامل لحام الخلايا أو لحام حزمة البطارية.




بطارية الطاقة عدسة القطع بالليزر


أكثر أمانا
مناقشة سلامة بطاريات الطاقة على نطاق واسع. يجب أن لا تنفجر البطارية نفسها أو تسرب أو تمزق أو حريق أو تدخن أو تنفجر. بمجرد حدوث الهارب الحراري لخلايا البطارية، قد يحدث تسرب بالكهرباء والحريق والاحتراق. استخدام صمام السلامة المقاوم للانفجار للبطارية في بطارية الليثيوم يمكن أن يمنع بفعالية البطارية من الانفجار عندما تكون البطارية خارج نطاق التحكم حراريا، مما يضمن سلامة البطارية.