منزل، بيت > أخبار > اخبار الصناعة > ما هو الفرق بين مرآة عاكسات السيليكون والموليبدينوم؟ كيف يجب أن تختار؟
الشهادات
اتصل بنا
شركه كارمان هاس لتكنولوجيا الليزر (سوتشو) المحدودة
العنوان: no 155 ، الطريق الغربي سوهونغ ، حديقة سوتشو الصناعية ، مدينه سوتشو ، جيانغسو ، جمهوريه الصين الشعبية
tel: + 86-512-67678768  
fax: + 86-512-67678768  
E-mail:sales@carmanhaas.com
URWeb:www.carmanhaas.com اتصل الآن

أخبار

ما هو الفرق بين مرآة عاكسات السيليكون والموليبدينوم؟ كيف يجب أن تختار؟

2022-03-02 15:09:30

تعد مرآة الليزر مكونا مهما في نظام نقل ضوء الليزر. يستخدم بشكل أساسي في المسار البصري لآلة القطع بالليزر وآلة الحفر بالليزر لتعكس ضوء الليزر. في مسار ضوء الليزر CO2، تعاون المرآة ومرآة التركيز لتشكيل مسار إضاءة كامل، مما يجعل تصميم جهاز الليزر مزيد من توفير المساحة، يقلل من فقدان الليزر قدر الإمكان، ويحافظ على قوة العمل لل الليزر إلى أقصى حد.

تستخدم المرايا عموما الموليبدينوم والسيليكون بالركيزة. نحن كارمان هاس ليزر تكنولوجيا (سوتشو) المحدودةالصين العاكس الصانع تنتج نوعين من مرايا الليزر، واحد هو مرآة السيليكون والآخر هو مرآة الموليبدينوم.




إذن ما هو الفرق بين العدسات العاكسة السيليكون والعدسات العاكسة الموليبدينوم؟

تحتوي هذين النوعان من العدسات العاكسة على تكاليف مختلفة، وعمليات مختلفة، وأسعار مختلفة، وتأثيرات الاستخدام المختلفة:

مرآة MOLYBDENUM المعدنية مصقولة مباشرة في سطح المرآة من الموليبدينوم المعدني، ولا يوجد لدى السطح طبقة طلاء. العملية بسيطة، والإنتاج سهل، ومقاومة فرك، وعمر طويل. Molybdenum لديه قوة سطح عالية، نقطة انصهار عالية، خصائص كيميائية مستقرة، مقاومة درجات الحرارة العالية ومقاومة التآكل. يمكن أن تعمل المرايا الموليبدينوم في البيئات القاسية، والقوة المعمول بها أقل من 100W. ومع ذلك، فإن الموليبدينوم والأكسجين في الهواء عرضة للأكسدة، مما يقلل من الانعكاسية ويجب أن يكون مصقول مع ورق الصنفرة.




CO2 العاكس مرآة المزود


تعتبر المرايا السيليكون حاليا المرايا الأكثر استخداما ولديها خصائص حرارية بصري جيدة. المواد من عدسة عاكسة السيليكون هي السيليكون، والتي لا يمكن استخدامها بعد السيليكون مصقول. يجب أن تكون مغلفة مع طبقة من فيلم الذهب. لأن الذهب باهظ الثمن، وتكلفة وسعر العدسة العاكسة السيليكون عالية. لديها مزايا الانعكاسية العالية، الوزن الخفيف، مقاومة الصفر، مقاومة الأكسدة القوية والمتانة. يمكن أن تحمل قوة أعلى 60 ~ 300W. ظروف استخدام العدسات العاكسة السيليكون أكثر صرامة من تلك العدسات العاكسة الموليبدينوم، والتنظيف والصيانة الدقيقة المنتظمة مطلوبة.