منزل، بيت > أخبار > مقدمه للتصميم البصري > الليزر آلة وسم لتحقيق التتبع سلامة المخدرات لتلبية احتياجات الإنتاج التعبئة والتغليف
الشهادات
اتصل بنا
شركه كارمان هاس لتكنولوجيا الليزر (سوتشو) المحدودة
العنوان: no 155 ، الطريق الغربي سوهونغ ، حديقة سوتشو الصناعية ، مدينه سوتشو ، جيانغسو ، جمهوريه الصين الشعبية
tel: + 86-512-67678768  
fax: + 86-512-67678768  
E-mail:sales@carmanhaas.com
URWeb:www.carmanhaas.com اتصل الآن

أخبار

الليزر آلة وسم لتحقيق التتبع سلامة المخدرات لتلبية احتياجات الإنتاج التعبئة والتغليف

2017-10-20 09:12:33
  الليزر الوسم شعار من الصعب محو، من الصعب نسخ وتأثير واضح وسهل لتحديد، واستخدام رمز ثنائي الأبعاد وغيرها من الأنماط يمكن بسهولة تحديد معلومات الإنتاج، وسهلة لتتبع في وقت لاحق.

  في الآونة الأخيرة، علي الصحة المشارك تيانشي لى، شيا تايتشينغتشينغ، قوانغتشو الدوائية المجموعة، كولونيا الدوائية وشركات الأدوية الأخرى في أكثر من 10 شركات الأدوية في بكين لاقامة التحالف السلامة بأثر رجعي سلامة الصين، لتعزيز صناعة الأدوية لتعزيز تشكيل الاتجاه الشامل تتبع سلامة المخدرات، وحماية أساسا المخدرات من الإنتاج، لتداول ثم استخدام العملية برمتها من الأمن.

  لفترة طويلة، لأن لا يتم تشكيل تداول المخدرات في جميع أنحاء أثر، الشركات المصنعة للمستحضرات الصيدلانية لا يمكن أن نفهم تماما الوضع المبيعات المصب، في نفس الوقت، يحدث السلوك فالسيفينغ، ليس فقط تعريض سلامة المخدرات، ولكن أيضا تعطيل سعر السوق مما أدى إلى صعوبات في التحقق. مع تطور الصناعة الطبية، أصبح إنشاء نظام تتبع المخدرات السليمة توافق آراء العديد من مصنعي الأدوية، الليزر وسم آلة في خط الانتاج أيضا يلعب دورا متزايد الأهمية.

  يتم تضمين تسميات الطبية عموما رقم الدفعة، الرقم التسلسلي أو غيرها من المعلومات تحديد الهوية، العديد من المنتجات المقلدة هي مباشرة على تسمية زجاجة لتمزيق التسمية الجديدة، أو علامة الحبر محو، ولكن في الواقع الدواء لا يمكن أن تلبي أو المحتوى ليس صحيحا ، والضرر هو بديهي. استخدام الليزر آلة وسم يمكن أن تكون علامة جيدة لتجنب ظهور هذا الوضع، ليزر وسم شعار من الصعب محو، من الصعب نسخ وتأثير واضح وسهل لتحديد واستخدام رمز ثنائي الأبعاد وأنماط أخرى يمكن بسهولة تحديد معلومات الإنتاج، في وقت متأخر تتبع.

  من أجل تلبية احتياجات الإنتاج السريع لصناعة التعبئة والتغليف، قدم العمال ليزر CO2 على الخط الطابعة، والتي هي مناسبة لجميع أنواع المواد اللافلزية والمعادن مثل الورق والبلاستيك والمطاط والخشب والزجاج والسيراميك ، البلاستيك، بيت، هدب، الجلود، الخ.، وتستخدم على نطاق واسع في التعبئة والتغليف، زجاجات المشروبات، زجاجات هدب وغيرها من المجالات.

  وسلامة المخدرات هي مصدر قلق طويل الأمد، وسلامة المخدرات هي المفتاح لتحقيق السلامة. وكان نهاية المؤسسة وحدها، لتعزيز تشكيل صناعة المخدرات المخدرات الاتجاه تتبع سلامة شامل الاتجاه. في هذه العملية، والعمال الليزر تعمل مع الشركات للمساعدة في نظام تتبع المخدرات المنشأة، وحماية أساسا المخدرات من الإنتاج إلى التداول، ومن ثم إلى استخدام السلامة بأكملها.