منزل، بيت > أخبار > مقدمه للتصميم البصري > فئتان في البصريات: بصريات الليزر والاشعه تحت الحمراء
الشهادات
اتصل بنا
شركه كارمان هاس لتكنولوجيا الليزر (سوتشو) المحدودة
العنوان: no 155 ، الطريق الغربي سوهونغ ، حديقة سوتشو الصناعية ، مدينه سوتشو ، جيانغسو ، جمهوريه الصين الشعبية
tel: + 86-512-67678768  
fax: + 86-512-67678768  
E-mail:sales@carmanhaas.com
URWeb:www.carmanhaas.com اتصل الآن

أخبار

فئتان في البصريات: بصريات الليزر والاشعه تحت الحمراء

2017-05-12 15:11:17
    تستخدم البصريات الليزرية علي نطاق واسع في قطع الليزر ، والليزر الوسم ، والنقش بالليزر ، والليزر اللحام ، والطباعة بالليزر 3d ، والاضافه إلى الليزر ، وتصلب الليزر ، والحفر بالليزر ، والعلاج الطبي بالليزر ،
    وتستخدم البصريات تحت الحمراء علي نطاق واسع في التصوير بالاشعه تحت الحمراء ، ونظم الطاقة ، والفضاء الجوي ، والتطبيقات العسكرية ، والتنقيب عن النفط الخ.
    شركه تفوز بالثقة والدعم الكبير من جميع العملاء علي حساب لدينا أداره متقدمة ، وتكنولوجيا المنتجات المعلقة ، والمبيعات المهنية وفريق التسويق والخدمات المهنية. شركه تلتزم "العميل أولا ، الجودة الاولي" وهدفنا و "تحسين الجودة ، واستكمال المسؤولية" كما سياستنا الانتاجيه. التميز في عمليه العمل ، والكمال في الجودة والتفاني في خدمه العملاء. واستنادا إلى مطالب العملاء المختلفة ، سنوفر لجميع العملاء الحلول المخصصة في البصريات الليزرية واليه. وسوف نكرس دائما توفير جميع العملاء للمنتجات الجودة الممتازة وأفضل الخدمات.
الشركة الرؤية--لتكون الرائدة في العالم الصانع في البصريات الليزر!
القيم المؤسسية--العمل الجماعي والتعاوني ، والانفتاح والمغامرة ، والبراغماتية والابتكار ، والنزاهة والخدمات!
الشركة الغرض----احترام موظفينا ، وزراعه لهم التطورات المتزامنة مع الشركة. نحن نتعهد لتحقيق 100 ٪ + 1 ٪ رضا العملاء من خلال! تلبيه الطلبات المتزايدة للعملاء ، واضحة للعملاء القلق وضمان العملاء لتطمئن!
استراتيجية الشركة----الحفاظ علي الوعي ألازمه!