منزل، بيت > أخبار > مقدمه للتصميم البصري > كابل المنتجات "حملة" قطعة أثرية: آلة وسم الليزر
الشهادات
اتصل بنا
شركه كارمان هاس لتكنولوجيا الليزر (سوتشو) المحدودة
العنوان: no 155 ، الطريق الغربي سوهونغ ، حديقة سوتشو الصناعية ، مدينه سوتشو ، جيانغسو ، جمهوريه الصين الشعبية
tel: + 86-512-67678768  
fax: + 86-512-67678768  
E-mail:sales@carmanhaas.com
URWeb:www.carmanhaas.com اتصل الآن

أخبار

كابل المنتجات "حملة" قطعة أثرية: آلة وسم الليزر

2017-10-10 09:23:27
  الليزر الوسم وقد توغلت التكنولوجيا في جميع مناحى الحياة، واستخدام الليزر آلة وسم ليست أي الإمدادات، وتلوث البيئة، وكفاءة عالية وتجهيز أخرى، بينما في منع وهمية وغير المطابقة للمواصفات خدمة جدارة.
  حياتنا اليومية البنود الأكثر شيوعا مع تاريخ الطباعة وغيرها من المعلومات هي تغليف المواد الغذائية، من المعلومات التعبئة والتغليف المطبوعة يمكننا أن نعرف حياة المنتج والإنتاج والمواد الغذائية الواردة في تكوين، وظروف التخزين وهلم جرا. في الماضي، فإن معظم هذه المعلومات الطابعات النافثة للحبر، ويمكن تغييرها بسهولة لمحو، لا يمكن أن تلعب تأثير جيد لمكافحة التزوير. والآن يتم وضع علامة على أكثر من استخدام آلة وسم الليزر حتى، وسم بالليزر هو استخدام الليزر وسم هو استخدام كثافة الطاقة العالية من أجزاء الليزر من الشغل، بحيث تبخر المواد السطحية أو اللون يتغير في التفاعل الكيميائي، وترك دائمة بمناسبة طريقة علامة، وبمجرد أن رذاذ لم يعد تغيير ومحو، يمكن ضمان أفضل نوعية السلع والسماح لبعض التجار غير الشرعيين يمكن الاستفادة من.
  تكنولوجيا الليزر في التطور السريع لليوم، وقد تم تطبيق تكنولوجيا الليزر في عمق الصناعة الآن العديد من المجالات، ومزايا الأداء الممتاز، هو الآن للتكنولوجيا الصناعية لتحقيق حيوية جديدة. أصبح الأسلاك والكابلات بمناسبة باستخدام آلة وسم الليزر أيضا عملية والوسائل، وهو ما يعني أنه بمجرد منتجات الأسلاك والكابلات ملحوظ فوق التاريخ المقابل، رقم الدفعة، والعلامة التجارية، والرقم التسلسلي، رمز ثنائي الأبعاد وغيرها من المعلومات، لا يمكن أن يكون تغيرت، وهذا هو الآن منتجات الأسلاك والكابلات للأمن هو من أهمية كبيرة. يمكن أن تقاوم بشكل فعال بعض الأعمال غير المشروعة وهمية، غير المطابقة للمواصفات و تشوانهو، تنظيم فعال السوق الحالية من الأسلاك والكابلات والأسلاك والكابلات لنوعية الترقية دورا هاما. والليزر بمناسبة العملية برمتها باستخدام برامج الكمبيوتر للسيطرة، وليس فقط تجهيز مرونة عالية، ودقيقة، يمكن أن تقلل بشكل فعال من الأسلاك والكابلات معدل معالجة المنتج من غير الأداء. ويمكن القول أن التطور السريع لتكنولوجيا الليزر اليوم، أصبحت تكنولوجيا الليزر بمناسبة في الأسلاك والكابلات التطبيقات اتجاها لا يقاوم، وخاصة مع آلة الليزر الليزر الحالية وغيرها من معدات الليزر المتقدمة المتقدمة ذات الصلة، مما يجعل علامة الليزر في الآن مجال تطبيقات الأسلاك والكابلات مزايا أكثر وضوحا.
  استخدام الحبر بينما والتلوث واستخدام التكلفة العالية، واستهلاك الحبر ضخمة. ومن المعلوم أن الشركات المتوسطة الحجم سنويا لشراء تكاليف الحبر لتصل إلى 40-50 مليون أو حتى الملايين. والليزر معدات الترميز تكاليف ما قبل الاستثمار ستكون أعلى، لكنه لا يملك أي إمدادات، واستهلاك الطاقة منخفضة نسبيا، على المدى الطويل يعتمد على الكثير من الفوائد. لذلك، كانت طابعة ليزر نافثة للحبر من المواد الغذائية والمشروبات وغيرها من الصناعات بدأت ببطء إلى الأسلاك والكابلات والبطاريات والالكترونيات والبلاستيك والتعبئة والتغليف وهلم جرا تطوير الصناعة.