منزل، بيت > أخبار > اخبار الصناعة > وظيفة والمعلمات 1064nm عدسة المسح الضوئي بالليزر
الشهادات
اتصل بنا
شركه كارمان هاس لتكنولوجيا الليزر (سوتشو) المحدودة
العنوان: no 155 ، الطريق الغربي سوهونغ ، حديقة سوتشو الصناعية ، مدينه سوتشو ، جيانغسو ، جمهوريه الصين الشعبية
tel: + 86-512-67678768  
fax: + 86-512-67678768  
E-mail:sales@carmanhaas.com
URWeb:www.carmanhaas.com اتصل الآن

أخبار

وظيفة والمعلمات 1064nm عدسة المسح الضوئي بالليزر

2022-03-16 15:18:17
غالبا ما تستخدم العدسات الميدانية في أنظمة الأشعة تحت الحمراء البصرية. هو تغيير موضع حزمة التصوير دون تغيير الخصائص البصرية للنظام البصري.

المهام الرئيسية لمرآة الحقل هي:

1. تحسين قدرة حادثة شعاع الحافة على الكاشف.
2. في نفس النظام البصري الرئيسي، ستقلل عدسة الميدان الإضافية منطقة الكاشف؛ إذا تم استخدام نفس منطقة الكاشف، فيمكن توسيع مجال العرض ويمكن زيادة تدفق الحادث.
3. تجانس إضاءة غير موحدة على السطح الحساس للكشف.




1064NM تركيز عدسة للبيع


المعايير التقنية الرئيسية لعدسة الميدان:

عند اختيار عدسة حقل، تعتبر المعايير الفنية الرئيسية التي تعتبر الطول الموجي العاملة، تلميذ المدخل، مجموعة المسح، وتركز قطر المكان.

الطول الموجي العامل: يعتمد بشكل رئيسي على الطول الموجي للليزر، ويتم طلاء عدسة الميدان في الطول الموجي ليزر معين. إذا لم يتم استخدام عدسة الميدان في نطاق الطول الموجي المحدد، فسيتم حرق عدسة الحقول من قبل الليزر.

تلميذ المدخل: إذا تم استخدام مرآة متجانسة، حيث يتم وضع المرآة في تلميذ المدخل، فإن قطر أكبر شعاع متاح يساوي قطر تلميذ المدخل.

نطاق المسح الضوئي: أكبر النطاق الذي يمكن أن تقوم عدسة الميدان بمسح، كلما كان ذلك أكثر شعبية هو للمستخدمين. ومع ذلك، إذا تمت زيادة نطاق المسح، يصبح المكان المركز أكبر، ويزيد درجة التشويه أيضا. بالإضافة إلى ذلك، لزيادة نطاق المسح، يجب أيضا زيادة طول البعد البؤري ومسافة العمل عدسة الميدانية. إن إطالة مسافة العمل ستؤدي حتما إلى فقدان طاقة الليزر. بالإضافة إلى ذلك، فإن قطر المكان المركزة يتناسب مع البعد البؤري، مما يعني أنه عند زيادة نطاق المسح، يزيد قطر الزيادات البقعة المركزة، فإن المكان لا يتركز بما فيه الكفاية، وتنخفض كثافة الطاقة في الليزر جدا بسرعة (كثافة الطاقة هي مربع قطر المكان). يتناسب عكسيا)، والتي لا تفضي إلى المعالجة. لذلك، يجب على المستخدمين اختيار العدسة الميدانية الأكثر ملاءمة وفقا لمناطق معالجة مختلفة، أو حجز عدة عدسات ميدانية مع نطاقات المسح المختلفة.

ركزت القطر البقعة: لنظام المسح الضوئي مع وقوع الحادث شعاع الليزر D، وبطول بؤري عدسة الميدان F، وعامل شعاع جودة Q، وتركز القطر بقعة D = 13.5QF / D (MM). لذلك، يمكن الحصول على بقعة مركزة أصغر من خلال متوسع شعاع.




Carman Haas Laser Technology (Suzhou) المحدودة. لديه الراقية 2D الليزر المسح الضوئي المجلفانومتر، 3D الليزر المسح الجالفانومتر، عالية الطاقة لحام الليزر لحام الجلفانومتر، الجهد الجالفانومتر ومحلول تنظيف الليزر. فيWholesales F-Theta عدسة لمدة 1064nm) مصممة لمجموعة متنوعة من التطبيقات بما في ذلك علامات الدقة بالليزر، والقطع بالليزر، واللحام بالليزر، والنماذج الأولية السريعة، والطباعة ثلاثية الأبعاد، وموقع الحفر، والتنظيف بالليزر، والجمال الطبي وهلم جرا.