منزل، بيت > أخبار > اخبار الصناعة > كيفية الحفاظ على الماسح الضوئي الليزر
الشهادات
اتصل بنا
شركه كارمان هاس لتكنولوجيا الليزر (سوتشو) المحدودة
العنوان: no 155 ، الطريق الغربي سوهونغ ، حديقة سوتشو الصناعية ، مدينه سوتشو ، جيانغسو ، جمهوريه الصين الشعبية
tel: + 86-512-67678768  
fax: + 86-512-67678768  
E-mail:sales@carmanhaas.com
URWeb:www.carmanhaas.com اتصل الآن

أخبار

كيفية الحفاظ على الماسح الضوئي الليزر

2022-03-15 15:33:07

الطريقة للحفاظ على الماسح الضوئي هي القيام بعمل تنظيف منتظم. يمكن القول أن الماسح الضوئي هو جهاز حساس نسبيا، ويجب عليك القيام بعمل جيد لتنظيفه في الأوقات العادية. إذا سقطت الغبار أو الشوائب الأخرى على لوحة الزجاج، فإن العدسة العاكسة، والعدسة في الماسح الضوئي، سيتم إضعاف الضوء المنعكس للماسحة الضوئية، مما يؤثر على جودة المسح في الصورة. تحقيقا لهذه الغاية، تأكد من استخدام الماسح الضوئي في بيئة خالية من الغبار أو خالية من الغبار. بعد الاستخدام، تأكد من تغطية الماسح الضوئي مع غطاء الغبار لمنع المزيد من الغبار من الغزاة.




الصين الصانع آخر مسح الهدف المسح للبيع


عندما لا تكون قيد الاستخدام لفترة طويلة، يجب أيضا تنظيفها بانتظام. عند التنظيف، يمكنك أولا مسح غبار القضية بقطعة قماش دقيقة ناعمة، ثم تنظيفها بعناية بالمنظف والماء. ثم تنظيف لوحة الزجاج. نظرا لأن نظارة الفريق مرتبطة مباشرة بجودة المسح للوحة، عند تنظيف اللوحة، أولا امسحها مع منظف الزجاج، ثم امسحها تجف مع شبكة قماش ناعمة جافة.




الحفر العميق الماسح الضوئي السعر الصين


أثناء عملية التنظيف، يجب حماية المكونات البصرية. أثناء عملية مسح الصورة، يحول الماسح الضوئي الإشارة التمثيلية إلى إشارة رقمية من خلال مكون يسمى محول كهروضوئي، ثم يرسلها إلى الكمبيوتر. يعد إعداد التحويل الكهروضوئي هذا دقيقا جدا، وموقف العدسة البصرية أو عدسة العاكس له تأثير كبير على جودة المسح الضوئي. لذلك، في عملية العمل، لا تغير موقف هذه الأجهزة البصرية عرضا، ومحاولة تجنب الاهتزاز أو إمالة الماسحة الضوئية.

عندما يفشل الماسح الضوئي، لا تفككها دون إذن، ولكن أرسلها إلى الشركة المصنعة أو محطة إصلاح مخصصة. أيضا، عند نقل الماسح الضوئي، تأكد من قفل قفل الأمان على الجزء الخلفي من الماسح الضوئي لتجنب تغيير موضع الملحقات البصرية.