منزل، بيت > أخبار > مقدمه للتصميم البصري > العلاقة بين العدسة الميدانية وموسع الشعاع والجلفانومتر
الشهادات
اتصل بنا
شركه كارمان هاس لتكنولوجيا الليزر (سوتشو) المحدودة
العنوان: no 155 ، الطريق الغربي سوهونغ ، حديقة سوتشو الصناعية ، مدينه سوتشو ، جيانغسو ، جمهوريه الصين الشعبية
tel: + 86-512-67678768  
fax: + 86-512-67678768  
E-mail:sales@carmanhaas.com
URWeb:www.carmanhaas.com اتصل الآن

أخبار

العلاقة بين العدسة الميدانية وموسع الشعاع والجلفانومتر

2020-08-25 19:02:46


هناك أجهزة بصرية مهمة مثل العدسة الميدانية وموسع الشعاع والجلفانومتر في نظام المسار البصري لآلة الوسم بالليزر. ما نوع العلاقة الموجودة بينهم وبين المشاكل التي تحتاج إلى الاهتمام في المطابقة؟


العدسة الميدانية: تحتوي معدات الليزر بشكل أساسي على مكون يسمى العدسة الميدانية. هو تحديد نطاق عمل الليزر لآلة الوسم بالليزر.

يستخدم بشكل أساسي لتركيز الضوء من الجلفانومتر على الطائرة. ببساطة ، إنها عدسة تركيز. تحتوي العدسة الميدانية على معلمة تسمى تلميذ المدخل ، وتسمى أيضًا بؤبؤ العين. نطلب من تلميذ مدخل العدسة الميدانية بقعة الجلفانومتر. إذا كان تلميذ مدخل العدسة الميدانية أصغر من بقعة الجلفانومتر ، فقد تظهر. عند وضع علامة على حافة العدسة الميدانية ، سيتم تمييز الحافة بأنها أفتح بكثير من الموضع الأوسط ، أو حتى تظهر النطاق الذي يمكن الوصول إليه سيكون أصغر من النطاق الاسمي لعدسة المجال.




عدسات F-Theta Scan للبيع


موسع الشعاع: في الواقع عدستان بأطوال بؤرية مختلفة. عند استخدام جهاز الليزر للإضاءة أو الإسقاط لمسافات طويلة ، بالإضافة إلى الجوانب ذات الصلة بنظام التركيز. جزء مهم من آلة الوسم بالليزر يسمى ليزر شعاع موسع ، والذي يلعب دورًا مهمًا للغاية. موسع الحزمة هو جهاز بصري يوسع شعاع الليزر.



موسعات شعاع التكبير الثابت


وظائف موسع الحزمة هي كما يلي:

أولاً: اجعل تأثير التركيز أفضل واحصل على بقعة تركيز أصغر. كلما كان مضاعف موسع الحزمة أكبر ، كان تأثير التركيز بواسطة عدسة التركيز أفضل.

ثانيًا: تشتيت الطاقة بالتساوي ، وتقليل كثافة الطاقة التي تصل إلى العدسة المهتزة أو العاكس ، وجعل العدسة المهتزة أو العاكس 45 درجة أكثر متانة.

ثالثاً: تكبير الشعاع. ينعكس هذا بشكل أساسي في نظام عرض الليزر. على الرغم من أننا نقوم بتضخيم الحزمة في كل مرة في نظام المعالجة الصناعية ، فإن هدفنا ليس فقط تكبير الحزمة ولكن الغرضين الأولين. في نظام عرض الليزر الغرض من استخدام موسع الحزمة هو تكبير الشعاع.




oem مورد الماسح الضوئي 3D Galvo


الجلفانومتر: هو مقياسان + مؤشرات مرتبطة بعدسات X \ Y ، وعدد نقاط الجلفانومتر (10 نقاط ، 12 نقطة ، 20 نقطة ، إلخ) هي مساحة يمكن أن تعكس عدسة الجلفانومتر. أصغر عدسة الجلفانومتر ، أصغر الشعاع الذي يمكن أن تنعكس ؛ كلما كانت عدسة الجلفانومتر أكبر ، زادت الشعاع الذي يمكن أن ينعكس. لكن يجب الانتباه إلى أنه كلما كانت عدسة الجلفانومتر أكبر ، زاد وزن عدسة الجلفانومتر. عندما يتحرك شيء ثقيل الوزن ، كلما زاد القصور الذاتي. كلما زاد القصور الذاتي ، ستؤدي حتماً إلى جعل سرعة الجلفانومتر أبطأ. . لماذا تختار عدسة Dazhen؟ من أجل الحصول على شعاع بزاوية تباعد أصغر ، يتم استخدام موسع شعاع متعدد كبير ، ويتم استخدام موسع شعاع متعدد كبير ، ثم ستخرج شعاع كبير حتمًا ، ويجب أن تنعكس الحزمة الكبيرة بواسطة الجلفانومتر المقابل. ومع ذلك ، فإن دقة الخط وسرعة التحديد هي تناقض ، لا يمكننا الاختيار إلا وفقًا للاحتياجات ، وليس الأفضل على حد سواء.