منزل، بيت > أخبار > مقدمه للتصميم البصري > ما هي تأثيرات العدسات البصرية على ماكينات القطع بالليزر!
الشهادات
اتصل بنا
شركه كارمان هاس لتكنولوجيا الليزر (سوتشو) المحدودة
العنوان: no 155 ، الطريق الغربي سوهونغ ، حديقة سوتشو الصناعية ، مدينه سوتشو ، جيانغسو ، جمهوريه الصين الشعبية
tel: + 86-512-67678768  
fax: + 86-512-67678768  
E-mail:sales@carmanhaas.com
URWeb:www.carmanhaas.com اتصل الآن

أخبار

ما هي تأثيرات العدسات البصرية على ماكينات القطع بالليزر!

2020-08-21 18:22:41

قد يعتقد بعض الناس أنه عند قطع آلة القطع بالليزر ، يتأثر تأثير القطع بالتجميع والتكوين ، وغالبًا ما يتم تجاهل عامل العدسة البصرية. لماذا تقول هذا؟ عندما يتم معالجة الجهاز وقطعه ، في الواقع ، يكون للعدسة البصرية تأثير كبير نسبيًا على أي جانب. بدون عدسة بصرية جيدة ، لن تكون هناك سرعة قطع جيدة وتأثير عملية القطع ، مما يؤدي إلى انخفاض نهاية المنتج. دعنا نحلل ونحلل نوع عامل هذه المشكلة.




ثاني أكسيد الكربونالليزربصرياتعدسة


بعد انبعاث شعاع أنبوب الليزر من الأنبوب ، فإنه يمر عبر عدستين بصريتين ، أحدهما عدسة عاكسة ، والآخر عبارة عن عدسة تركيز. وظيفة العدسة العاكسة هي عكس الشعاع ، ووظيفة عدسة التركيز هي تركيز الشعاع. هناك نوعان من الوظائف المختلفة. بغض النظر عن نوع العدسة البصرية ، فهي مهمة جدًا للقطع. لماذا هذا؟

بعد خروج أنبوب الضوء ، إذا لم يكن هناك انعكاس للعدسة الضوئية ، أو كانت انعكاسية شعاع الضوء منخفضة أثناء انتقال العدسة الضوئية ، فسوف تضعف طاقة الضوء وستنخفض قوة القطع. لذلك ، آلة القطع بالليزر تعتبر العدسة البصرية أكثر أهمية لطاقة الشعاع. إذا تم تقليل طاقة العدسة العاكسة ، فسوف تنخفض السرعة في عملية القطع. سرعة هذا الانخفاض مرتبطة بهبوط القوة. إذا كانت الانعكاسية 8٪ فقط عشرة. عند القطع ، سرعته 80٪ فقط. هذا عامل نسبي. بمعنى ما ، عندما نقطع ، يجب أن تنعكس الطاقة بالكامل لمنع ذلك. تؤثر على سرعة القطع.




بصرياتعدسةإلى عن علىالأساسيةالليزر


الآخر هو عدسة التركيز للعدسة البصرية. هناك اختلاف آخر بين عدسة التركيز والعدسة العاكسة وهو أن العدسة العاكسة تعكس الضوء فقط ، لكن عدسة التركيز تركز شعاع الضوء. أثناء عملية التركيز ، يتم تركيز شعاع الضوء. جيدة أو سيئة ، وكذلك عدسة الشعاع المركزة ، وما إلى ذلك ، لها تأثير أكبر على القطع ، لأنه عند القطع ، إذا لم يكن الشعاع في التركيز ، فسيؤثر أيضًا على المادة المقطوعة. آلة القطع بالليزر تأثير القطع ليس جيدًا ، وسوف تنخفض سرعة القطع وفقًا لذلك.

تنتج carmanhaas عدسات التركيز ونوافذ العدسات الواقية والعدسات العاكسة ومنتجات العدسات البصرية الأخرى. نحن مصنع صيني محترف ، نقدم أنظمة ليزر ضوئية بأداء عمل جيد ، ونصبح موردًا رائدًا في الصين بأفضل الأسعار. جميع منتجاتنا ذات جودة عالية مع شهادة CE ISO.