منزل، بيت > أخبار > اخبار الصناعة > ما هي مزايا آلة وسم الليزر لحالة الهاتف سيليكون؟
الشهادات
اتصل بنا
شركه كارمان هاس لتكنولوجيا الليزر (سوتشو) المحدودة
العنوان: no 155 ، الطريق الغربي سوهونغ ، حديقة سوتشو الصناعية ، مدينه سوتشو ، جيانغسو ، جمهوريه الصين الشعبية
tel: + 86-512-67678768  
fax: + 86-512-67678768  
E-mail:sales@carmanhaas.com
URWeb:www.carmanhaas.com اتصل الآن

أخبار

ما هي مزايا آلة وسم الليزر لحالة الهاتف سيليكون؟

2022-03-18 16:37:39

هناك العديد من أنواع آلات وضع العلامات بالليزر، والتي تستخدم في العديد من المجالات. يمكنك اختيار نوع آلة الوسم وفقا لوضعك الفعلي. اليوم دعنا نتحدث عن مزايا آلة وضع علامة ليزر سيليكون؟



آلة وسم الليزر السعر الصين


الهواتف المحمولة لا تنفصل عن حياتنا اليومية، ومعظم حالات الهاتف المحمول الآن مصنوعة من السيليكون. كثير من الناس يستخدمون آلات وضع علامة ليزر سيليكون لوصف حالات الهاتف المحمول. حالة سيليكون الهاتف المحمول لينة ومزلقة قليلا، وتفضلها الكثير من الناس بسبب أداءها الممتازة ومظهرها.

ما هي مزايا آلة وسم الليزر

1. يتم استخدام الليزر كطريقة معالجة، ولا توجد قوة معالجة بين الشغل والجند. لديها مزايا عدم وجود اتصال، لا قوة القطع، والتأثير الحراري القليل، مما يضمن الدقة الأصلية في الشغل. في الوقت نفسه، لديها القدرة على التكيف على نطاق واسع للمواد، ويمكن أن تجعل علامات جيدة جدا على سطح المواد المختلفة مع متانة جيدة للغاية.

2. القدرة المكانية للتحكم والوقت في الليزر هي جيدة جدا، والمواد والشكل والحجم والمعالجة كائن المعالجة لها حرية كبيرة، خاصة مناسبة للمعالجة التلقائية ومعالجة السطح الخاصة. وطريقة المعالجة مرنة، والتي لا يمكن أن تفي فقط باحتياجات تصميم العناصر النمط بالأسلحة المختبرية، ولكن أيضا تلبية متطلبات الإنتاج الضخم الصناعي.

3. علامات الليزر على ما يرام، ويمكن أن تصل الخطوط إلى ترتيب ملليمترات إلى ميكرونات. من الصعب جدا تقليد العلامات وتغييرها من تقنية بمناسبة الليزر، وهي مهمة للغاية بالنسبة للمنتج المضاد للتفافيت.


الصين الألياف الليزر علامة آلة بالجملة


4. يمكن أن تشكل مزيج نظام معالجة الليزر وتكنولوجيا التحكم العددية للكمبيوتر معدات معالجة تلقائية فعالة، والتي يمكنها طباعة الأحرف والرموز والأنماط المختلفة وسهلة الاستخدام لتصميم أنماط وضع العلامات وتغيير المحتوى والتكيف مع متطلبات الحديثة الإنتاج مع كفاءة عالية وسرعة سريعة.

5. معالجة الليزر ليس لديها مصدر تلوث وهي تكنولوجيا معالجة عالية البيئية نظيفة وخالية من التلوث.