منزل، بيت > أخبار > مقدمه للتصميم البصري > تطبيق المعالجة بالليزر فوق البنفسجية
الشهادات
اتصل بنا
شركه كارمان هاس لتكنولوجيا الليزر (سوتشو) المحدودة
العنوان: no 155 ، الطريق الغربي سوهونغ ، حديقة سوتشو الصناعية ، مدينه سوتشو ، جيانغسو ، جمهوريه الصين الشعبية
tel: + 86-512-67678768  
fax: + 86-512-67678768  
E-mail:sales@carmanhaas.com
URWeb:www.carmanhaas.com اتصل الآن

أخبار

تطبيق المعالجة بالليزر فوق البنفسجية

2020-09-11 18:15:54

تشتهر أشعة الليزر فوق البنفسجية بمعالجة عالية الدقة وأصبحت واحدة من أجهزة الليزر السائدة بعد ليزر الألياف.
لماذا يمكن تطبيق ليزر الأشعة فوق البنفسجية بسرعة في مختلف مجالات المعالجة الدقيقة بالليزر؟
ما هي مميزاته في السوق؟
ما هي السمات الفريدة في تطبيقات المعالجة الدقيقة بالليزر الصناعية؟
اليوم ، كامانهاس UV F-theta Lens الشركة المصنعة الصين , يقدم مزاياها وخصائص التطبيق :


ليزر UV ذو الحالة الصلبة

تُصنف أشعة الليزر فوق البنفسجية ذات الحالة الصلبة إلى ليزرات الأشعة فوق البنفسجية التي يتم ضخها بمصباح الزينون ، وأشعة الليزر فوق البنفسجية التي يتم ضخها بمصباح الكريبتون ، وأشعة الليزر الجديدة ذات الحالة الصلبة التي يضخها الصمام الثنائي بالليزر وفقًا لطرق الضخ. يعتمد بشكل عام على التصميم المتكامل ، الذي يتميز بخصائص البقعة الصغيرة ، وتكرار التكرار العالي ، والأداء الموثوق ، والقدرة القوية على تبديد الحرارة ، وجودة الحزمة الجيدة ، والطاقة المستقرة.





"الباردة" + الآلات الدقيقة

تتميز الأشعة فوق البنفسجية بخصائص فريدة تسمى المعالجة "الباردة". يمكن لأشعة الليزر ذات الأطوال الموجية الأقصر وعرض النبضات وانخفاض M2 (جودة الحزمة) أن تخلق بقعة أكثر تركيزًا وتحافظ على أصغر منطقة متأثرة بالحرارة (HAZ) ، في تطبيق الوسم ، يمكنها الحفاظ على الكائن كما هو إلى أقصى حد و تقليل الضرر أثناء المعالجة. مثل وضع العلامات على الزجاج ونحت السيراميك وثقب الزجاج وقطع لوحة الدوائر المرنة وتطبيقات أخرى ، فهي تحظى بشعبية كبيرة بين شركات المعالجة.
الليزر فوق البنفسجي هو نوع من الضوء غير المرئي للعين المجردة. لها بقعة صغيرة (0.07 مم) ، عرض نبضة ضيق ، سرعة عالية ، خرج ذروة عالي يتم استخدام الليزر عالي الطاقة لإشعاع قطعة العمل محليًا لتبخير مادة السطح أو تغيير اللون. يترك التفاعل الكيميائي الضوئي علامة دائمة. يمكن أن تساهم الطاقة العالية وتردد تكرار النبضات العالية (PRF) وتشكيل النبض وتقسيم النبض في تحسين إنتاجية الآلات الدقيقة。




355 Galvo Scanner سعر الصين، عدسة بصرية لمعالجة الليزر بالأشعة فوق البنفسجية

(1) خصائص عدسة Camanhaas UV

دقة عالية ، خطأ تجميع صغير: < 0.05mm;
نفاذية عالية:> / = 99.8٪ ؛
عتبة الضرر العالية: 10 جيجا واط / سم 2 ؛
استقرار جيد.

(2) ميزة عدسة Camanhaas UV

عدسة مسح ضوئي كبيرة الحجم ، أقصى مساحة: 175 مم × 175 مم ؛
تصميم بقعة كبيرة للفتحة ، متوافق مع تكوينات الجلفانومتر المختلفة ؛
موسع شعاع ثابت بقطر كبير وموسع شعاع متغير ،
متوافق مع متطلبات حجم البقعة المختلفة ؛
بصريات عالية الجودة وعالية الانعكاس تقلل من جودة الشعاع و
فقدان طاقة الليزر.





تطوير سوق الليزر للأشعة فوق البنفسجية

في الحياة اليومية ، سنتعامل مع مجموعة متنوعة من علامات العلامات التجارية ، بما في ذلك المعادن أو غير المعدنية ، وبعضها يحتوي على نص وبعضها يحتوي على أنماط ، مثل الشعار وتاريخ إنتاج الجهاز الكهربائي والهاتف المحمول ومفاتيح لوحة المفاتيح و مفاتيح الهاتف المحمول ، ورسم الكأس ، إلخ. العديد من هذه العلامات يتم إدراكها حاليًا بواسطة الوسم بالليزر فوق البنفسجي. السبب هو أن النقش بالليزر فوق البنفسجي سريع وبدون مواد استهلاكية. من خلال المبادئ البصرية ، يمكن طباعة العلامات الدائمة على سطح المواد المختلفة ، مما يساعد بشكل كبير في مكافحة التزييف.
مع التطور السريع للتكنولوجيا ووصول عصر 5G ، وخاصة التطور السريع لصناعة 3C ، تكون سرعة تحديث المنتج سريعة ، ومتطلبات تصنيع المعدات تزداد أعلى فأكثر ، والسرعة تزداد ، والوزن هو أخف وزنا ، أصبح السعر في المتناول ، وأصبح مجال المعالجة أكثر اتساعًا ، وفي نفس الوقت أصبح أكثر تعقيدًا ، مما أدى إلى تصنيع الأجزاء والمكونات لتطوير صغير ودقيق.





مجالات تطبيق الليزر فوق البنفسجي

يتميز UN Laser بمزايا لا تتمتع بها أنواع الليزر الأخرى. يمكن أن يحد من الإجهاد الحراري ، ويقلل من الضرر الذي يلحق بقطعة العمل أثناء المعالجة ، ويحافظ على سلامة قطعة العمل. في الوقت الحاضر ، تُستخدم أشعة الليزر فوق البنفسجية في مجال المعالجة ، وهناك أربعة مجالات رئيسية: صناعة الزجاج ، والحرف الخزفية ، والحرف البلاستيكية ، ومركبات القطع.
1 ، وضع علامات على الزجاج :
يمكن وضع العلامات على الزجاج على عبوات الزجاجات في العديد من الصناعات مثل زجاجات النبيذ ، وزجاجات التوابل ، وزجاجات المشروبات ، وما إلى ذلك. ويمكن أيضًا استخدامها في صناعة الهدايا المصنوعة من الزجاج ، ووضع العلامات على الكريستال ، إلخ.
2 ، القطع بالليزر :
كامانهاس UV F-theta lens factory الصين، يمكن استخدام معدات الليزر بالأشعة فوق البنفسجية في العديد من المجالات في إنتاج الألواح المرنة ، بما في ذلك قطع التشكيل الجانبي FPC ، وقطع الكنتور ، والحفر ، ونافذة فتح فيلم الغطاء ، وكشف الألواح اللينة والصلبة والتشذيب ، وقطع حالة الهاتف المحمول ، وقطع شكل PCB وغيرها الكثير
3 ، وسم البلاستيك :
تشمل التطبيقات معظم المواد البلاستيكية ذات الأغراض العامة وبعض اللدائن الهندسية ، مثل PP ، PE ، PBT ، PET ، PA ، ABS ، POM ، PS ، PC ، PUS ، EVA إلخ. يمكن أيضًا استخدامها للسبائك البلاستيكية مثل PC / ABS ومواد أخرى. النقش بالليزر واضح ومشرق ، ويمكنه تمييز الكتابة بالأبيض والأسود.
4 ، وضع علامات السيراميك :
تشمل التطبيقات سيراميك أدوات المائدة ، سيراميك المزهريات ، لوازم البناء ، الأدوات الصحية الخزفية ، سيراميك أطقم الشاي ، إلخ. النقش بالليزر بالليزر UV له قيمة ذروة عالية وتأثير حراري منخفض. لها مزايا طبيعية لمنتجات السيراميك الهشة المماثلة ، مثل النقش والحفر والقطع التي ليست سهلة