منزل، بيت > أخبار > مقدمه للتصميم البصري > ثاني أكسيد الكربون بالليزر قطع آلة قطع الخشب
الشهادات
اتصل بنا
شركه كارمان هاس لتكنولوجيا الليزر (سوتشو) المحدودة
العنوان: no 155 ، الطريق الغربي سوهونغ ، حديقة سوتشو الصناعية ، مدينه سوتشو ، جيانغسو ، جمهوريه الصين الشعبية
tel: + 86-512-67678768  
fax: + 86-512-67678768  
E-mail:sales@carmanhaas.com
URWeb:www.carmanhaas.com اتصل الآن

أخبار

ثاني أكسيد الكربون بالليزر قطع آلة قطع الخشب

2021-12-03 13:42:18

تستخدم آلة القطع بالليزر CO2 بشكل أساسي لقطع المواد غير المعدنية، مثل المطاط والبلاستيك والقطعة القماش والجلود والصوف والكريستال ومنتجات الخيزران والمنتجات الخشبية وما إلى ذلك. القطع بالليزر لوح الخشب هو استخدام شعاع الليزر كثافة عالية الطاقة لمسح سطح المواد لتسخين المواد إلى الآلاف إلى عشرات الآلاف من الدرجات مئوية في وقت قصير تذوب أو تبخير المواد، ثم استخدم غاز الضغط العالي لإزالة المواد الذائبة أو المبخرة من الشق. إنه مهب في المنتصف لتحقيق الغرض من قطع المواد. ليس لدى الشق الإجهاد الميكانيكي، ولا لدغ القص ودقة معالجة عالية، والتكرار الجيد، ولا تلحق الضرر بسطح المواد.


آلة قطع النقش بالليزر CO2 بالجملة



في الوقت الحاضر، يتم تنفيذ القطع الخشبية في معظمها في شكل قطع شفرة المنشار التقليدية، لكنها ستنتج الكثير من التلوث مثل نشارة الخشب والضوضاء. باستخدام آلة القطع بالليزر لقطع الخشب لا يمكن أن تقلل من الضوضاء فحسب، ولكن أيضا تقليل جيل جزيئات نشارة الخشب وتقليل الضرر إلى جسم الإنسان. إنه سريع جدا عند قطع لوحات رقيقة، مثل لوحة الأكريليك ومجلس المواد الخشبية. وإخراج آلة القطع بالليزر CO2 هو الليزر المستمر، ونوعية القسم الخشبي قطع أفضل من القطع التقليدية. حبة خشبية خشنة أو ممزقة أو رقيق على سطح قطع ليست واضحة، ولكنها مغطاة بطبقة كازنة رقيقة.

يشعر الكثير من الناس بالقلق من أن سطح القطع سوف يتحول إلى اللون الأسود بعد معالجة آلة القطع بالليزر. أول شيء يجب ملاحظته هو أنه إذا كنت تقطع لوحا سمكا، فمن الصعب تجنب الاستلام. نظرا لأن الطاقة التركيز بالليزر يذوب اللوح، فلن يكون هناك استلام أثناء عملية القطع، أي أن الحافة المتطورة كافية.

ربما يعرف الجميع أنه لتجنب تأثير الكربنة في آلة القطع بالليزر لوح الخشب، فهو صحيح لاستخدام سرعة عالية ومنخفضة الطاقة، ولكن البعض يساء فهمها. يعتقدون أن السرعة بشكل أسرع، والأفضل، وخفض القوة، كلما كان ذلك أفضل. من أجل تقليل الاستلام، يستخدمون قوة سريعة ومنخفضة لخفض عدة مرات. هذا سيء للغاية، وقد يكون تأثير الكربنة أغمق من المعتاد. إذا كنت ترغب في قطع نتائج جميلة، لا تزال بحاجة إلى البحث عن تصحيح الأخطاء المهنية.




Carman Haas Laser Technology (Suzhou) المحدودة. توريد جميع أنواع الملحقات وجهاز وسم الليزر في أداء العمل الجيد، جميع منتجاتنا هي نوعية جيدة مع CE ISO معتمدة، لتكون مورد الزعيم في الصين مع أفضل الأسعار. نرحب بنا اتصل بنا للحصول على مزيد من المعلومات حول معدات الليزر:رأس التلقائي للألياف بالليزروبعد