منزل، بيت > أخبار > مقدمه للتصميم البصري > ألياف الليزر الملونة وسم الفولاذ المقاوم للصدأ ، مما يجعل الحياة ملونة
الشهادات
اتصل بنا
شركه كارمان هاس لتكنولوجيا الليزر (سوتشو) المحدودة
العنوان: no 155 ، الطريق الغربي سوهونغ ، حديقة سوتشو الصناعية ، مدينه سوتشو ، جيانغسو ، جمهوريه الصين الشعبية
tel: + 86-512-67678768  
fax: + 86-512-67678768  
E-mail:sales@carmanhaas.com
URWeb:www.carmanhaas.com اتصل الآن

أخبار

ألياف الليزر الملونة وسم الفولاذ المقاوم للصدأ ، مما يجعل الحياة ملونة

2020-08-12 15:35:49


يرتبط الفولاذ المقاوم للصدأ ارتباطًا وثيقًا بحياتنا. كان الفولاذ المقاوم للصدأ المستخدم في الحياة اليومية مثل أكواب الترمس وأدوات المائدة والسكاكين وما إلى ذلك عنصرًا لا يمكن للناس العيش بدونه.

كمواد للأجهزة ، لا يمكن استخدام الفولاذ المقاوم للصدأ في الديكور الداخلي فحسب ، بل يمكن أيضًا تصنيعه في العديد من الضروريات اليومية ، وقد أعجب به غالبية العائلات. بالمقارنة مع هذا ، من المهم أن تكون منتجات الفولاذ المقاوم للصدأ مقاومة للتآكل ومتينة وسهلة العناية بها ، لذا فهي أكثر شيوعًا.





عادة ما يكون لون الفولاذ المقاوم للصدأ الذي نراه أبيض أو فضي ، فهل هناك ألوان أخرى للفولاذ المقاوم للصدأ؟ الجواب نعم ، هناك ألوان أخرى للفولاذ المقاوم للصدأ ، بالإضافة إلى الأبيض والفضي ، يحتوي الفولاذ المقاوم للصدأ أيضًا على البرونز والنحاس والقهوة والوردي بألوان مختلفة مثل الذهب.

مع تطور العلم والتكنولوجيا ، فإن تكنولوجيا آلات وسم ألياف الليزر أصبح أكثر نضجًا. يمكن للفنيين استخدام الليزر النبضي والتصميم بمساعدة الكمبيوتر "لصبغ" الفولاذ المقاوم للصدأ بألوان جميلة. قبل التلوين ، اغمر الفولاذ المقاوم للصدأ أولاً في محلول حمض النيتريك ، ثم استخدم تقنية النبض لإضاءة الفولاذ المقاوم للصدأ باستخدام ليزر نابض. نظرًا لاختلاف وقت التعرض ، ستظهر ألوان مختلفة على الفولاذ المقاوم للصدأ. من خلال هذه التقنية ، يمكنك بسهولة "صبغ" الفولاذ المقاوم للصدأ بعدة ألوان مثل الأزرق والأخضر والأصفر الذهبي. يرتبط سبب تغيير الليزر للون الفولاذ المقاوم للصدأ بمكونات الفولاذ المقاوم للصدأ. بعد تلقي إشعاع الليزر ، سيزداد محتوى الكروم في الفولاذ المقاوم للصدأ ، وسيختلف لون فيلم الأكسيد إذا كان محتوى الكروم مختلفًا. هناك العديد من الألوان الملونة باستخدام تقنية النبض ، بما في ذلك أكثر من 10 ألوان جميلة مثل البرونز والنحاس والذهب الوردي.


Carmnhaas هي مورد محترف لمعدات الليزر في الصين (الشركة المصنعة لآلة الوسم بالليزر الليفي) ، مما يوفر لك الدعم الفني بالليزر لتحقيق ألوان مختلفة من الفولاذ المقاوم للصدأ. في غضون دقائق قليلة ، يمكن أن يكون لسطح الفولاذ المقاوم للصدأ أنماط جميلة متنوعة ، والتي لا تحسن القيمة الجمالية فحسب ، بل توفر أيضًا المزيد من الإمكانيات لتطبيق الفولاذ المقاوم للصدأ في الحياة.

الميزات:
(1) عرض النبضة قابل للتعديل ، ويمكن الحصول على ألوان مختلفة على الفولاذ المقاوم للصدأ ؛
(2) المعالجة الخضراء ، بالمقارنة مع طلاء الرش ، النقش بالليزر خالٍ من التلوث ؛
(3) معالجة عدم الاتصال ، وعدم تلف المنتج ، وعدم تآكل الأدوات ، وجودة وضع العلامات الجيدة.
(4) شعاع الليزر رقيق ، واستهلاك مواد المعالجة صغير ، ومنطقة المعالجة المتأثرة بالحرارة صغيرة.
(5) كفاءة معالجة عالية ، تحكم ملائم في الكمبيوتر ودرجة عالية من الأتمتة.