منزل، بيت > أخبار > مقدمه للتصميم البصري > تطبيق النقش بالليزر في صناعة الملابس
الشهادات
اتصل بنا
شركه كارمان هاس لتكنولوجيا الليزر (سوتشو) المحدودة
العنوان: no 155 ، الطريق الغربي سوهونغ ، حديقة سوتشو الصناعية ، مدينه سوتشو ، جيانغسو ، جمهوريه الصين الشعبية
tel: + 86-512-67678768  
fax: + 86-512-67678768  
E-mail:sales@carmanhaas.com
URWeb:www.carmanhaas.com اتصل الآن

أخبار

تطبيق النقش بالليزر في صناعة الملابس

2020-08-11 14:56:44


آلات وسم ألياف الليزر، كطريقة حديثة لمعالجة العلامات الدقيقة ، والطباعة ، والوسم الميكانيكي ، والشرارة الكهربائية ، ومعالجة النقشبالمقارنة مع طرق المعالجة التقليدية ، لديها مزايا لا مثيل لها. تتميز آلة الوسم بالليزر بأداء لا يحتاج إلى صيانة ، ومرونة عالية ، وموثوقية عالية. إنها مناسبة بشكل خاص للحقول ذات المتطلبات العالية من النعومة والعمق والنعومة. لذلك ، فهي تستخدم على نطاق واسع في تغليف المعادن ، والسيراميك ، والملابس ، والبيرة ، والأطعمة ، والمشروبات. والضروريات اليومية وغيرها من المجالات.




في العصر الحديث ، الناس"يتزايد الطلب على الملابس ، ويرجع ذلك إلى تحسن الناس"جودة الحياة ، والمتطلبات تزداد أيضًا أعلى وأعلى. لذلك ، كان من الصعب تلبية أساليب المعالجة التقليدية لمهنة الملابس المتنامية ، ويتم استخدام النقش بالليزر والقطع بالليزر. الطريقة المفتوحة للمعالجة هي نموذج جديد تمامًا. المعالجة بالليزر ليست دقيقة وملائمة وفعالة فحسب ، ولكنها أيضًا دقيقة ومصممة.

من ناحية أخرى ، كطريقة معالجة جديدة تمامًا ، تم استخدام تقنية الوسم بالليزر تدريجياً على نطاق واسع في صناعات الجلود والمنسوجات والملابس. العديد من الملابس التي نرتديها في حياتنا اليومية يتم تمييزها بالليزر ثم ننتهي من الأنماط الرائعة التي نراها الآن. بدون النقش بالليزر ، لن يكون هناك ثراء لملابسنا.




من حيث الملابس التكنولوجيا الرئيسية الصين آلة وسم ليزر CO2 ينعكس في التطريز بالليزر للملابس ، ورذاذ ليزر الدنيم ، وتلميع الدنيم بالليزر ، ونسيج القطع بالليزر ، ونقش النسيج الجلدي بالليزر ، والنقش بالليزر المزخرف ، وما إلى ذلك ، ثم من خلال مختلف يتم استخدام النمط لإظهار الجمال الفطري والفريد من نوعه.


كارمانهاسيتميز النقش بالليزر بخصائص دقة الوسم العالية والسرعة العالية والوسم الواضح ، ويمكنه طباعة العديد من الأحرف والرموز والأنماط على الأسطح المسطحة والمنحنية لمختلف المنتجات. النقش بالليزر متوافق مع مزايا النقش والحفر بالليزر. يمكن معالجتها بدقة على مواد مختلفة ومعالجة الأنماط الصغيرة والمعقدة. تتميز العلامة المطبوعة بأداء مضاد للتزوير لن يتلف أبدًا. يمكن إنتاجه خصيصًا لملصقات القماش ، والملصقات الجلدية ، والملصقات المعدنية ، والعديد من الشعارات والشعارات ذات أنماط الطباعة المعقدة والمفصلة. إنه الخيار الأفضل لتجهيز الملابس والملابس ذات العلامات التجارية.


النقش بالليزر مستخدم. لديها مزايا دقة النقش العالية ، بدون نتوءات مجوفة ، وأشكال مختلفة. إنه راضٍ تمامًا عن فكرة [عدل]الأشخاص الذين يبحثون عن خصائص مستقلة. يمكن أن يكون مناسبًا لمجموعة متنوعة من المواد والمهن المتعددة. يمكن استخدامه في الأجزاء العلوية من الأحذية والملابس ومواد الأحذية. ، الأمتعة ، المصنوعات الجلدية ، حقائب اليد ، وما إلى ذلك لوضع العلامات والقطع. بغض النظر عما إذا كانت آلة النقش بالليزر مخصصة لمهنة النحت أو لمهنة الجلود ، فإن مزاياها العالية والتكلفة المنخفضة أعطت العديد من الشركات المصنعة ميزة كبيرة في احتلال السوق وتحسين القدرة التنافسية لمنتجاتهم.