منزل، بيت > أخبار > مقدمه للتصميم البصري > تكوين رأس النقش بالليزر الذي يمسح الجلفانومتر
الشهادات
اتصل بنا
شركه كارمان هاس لتكنولوجيا الليزر (سوتشو) المحدودة
العنوان: no 155 ، الطريق الغربي سوهونغ ، حديقة سوتشو الصناعية ، مدينه سوتشو ، جيانغسو ، جمهوريه الصين الشعبية
tel: + 86-512-67678768  
fax: + 86-512-67678768  
E-mail:sales@carmanhaas.com
URWeb:www.carmanhaas.com اتصل الآن

أخبار

تكوين رأس النقش بالليزر الذي يمسح الجلفانومتر

2020-12-24 17:07:48

الماسح الضوئي الجلفانومتر


يحتوي الماسح الضوئي الميكانيكي القائم على galvo ، والمشار إليه اختصارًا باسم Galvo ، على مرآة مادية يقودها محرك معين. في معظم الأحيان ، تكون المرآة متصلة بعمود المحرك ، ولكن في بعض التصميمات ، قد تكون المرآة والمحرك وحدة واحدة متكاملة. (oem 3D galvo scanner المزود)




يتكون رأس الوسم بالليزر للمسح الضوئي Galvo بشكل أساسي من مرآة مسح ضوئي XY وعدسة مجال وجلفانومتر وبرنامج تعليم يتحكم فيه الكمبيوتر. مبدأ العمل هو أن شعاع الليزر يسقط على مرآتين (مسح المرايا) ، ويتم التحكم في زاوية الانعكاس للمرايا بواسطة جهاز كمبيوتر. يمكن للمرآتين المسح على طول المحورين X و Y على التوالي لتحقيق انحراف شعاع الليزر وجعل نقطة تركيز الليزر لكثافة طاقة معينة تتحرك على مادة الوسم كما هو مطلوب ، وبالتالي تترك علامة دائمة على سطح المادة . يمكن أن تكون البقعة المركزة دائرية أو مستطيلة.




355 جالفو سعر الماسح الضوئي الصين


في نظام المسح الجلفانومتر ، يمكن استخدام الرسومات المتجهة والنصوص. تتبنى هذه الطريقة طريقة معالجة برامج الرسومات في الكمبيوتر. تتميز بخصائص كفاءة الرسم العالية ، دقة الرسومات الجيدة ، وعدم وجود تشويه ، مما يحسن الليزر بشكل كبير من جودة وسرعة الوسم. في الوقت نفسه ، يمكن أن تستخدم علامة الجلفانومتر أيضًا طريقة تعليم المصفوفة النقطية. هذه الطريقة مناسبة جدًا لوضع العلامات عبر الإنترنت. وفقًا لخط الإنتاج بسرعات مختلفة ، يمكن استخدام جلفانومتر مسح واحد أو جلفانومتر مسح ضوئي لتمييز المزيد من معلومات المصفوفة النقطية التي تتمتع بمزايا أكبر لتمييز الأحرف الصينية.



مورد نظام التركيز الديناميكي الصين


نظرًا لنطاق التطبيق الواسع ، يمكن استخدام علامات مسح الجلفانومتر لوضع العلامات بالمتجهات وعلامات المصفوفة النقطية ، مع نطاق علامات قابل للتعديل وسرعة استجابة سريعة وسرعة تعليم عالية (يمكن تحديد مئات الأحرف في الثانية) ، مزايا جودة التعليم العالية أصبح أداء ختم مسار الضوء الجيد ، والقدرة على التكيف البيئي القوي من المنتجات السائدة ، ويعتبران يمثلان اتجاه التطوير المستقبلي للنقش بالليزر وله آفاق تطبيق واسعة