منزل، بيت > أخبار > مقدمه للتصميم البصري > الألياف الليزر الغالفانومتر وظيفة
الشهادات
اتصل بنا
شركه كارمان هاس لتكنولوجيا الليزر (سوتشو) المحدودة
العنوان: no 155 ، الطريق الغربي سوهونغ ، حديقة سوتشو الصناعية ، مدينه سوتشو ، جيانغسو ، جمهوريه الصين الشعبية
tel: + 86-512-67678768  
fax: + 86-512-67678768  
E-mail:sales@carmanhaas.com
URWeb:www.carmanhaas.com اتصل الآن

أخبار

الألياف الليزر الغالفانومتر وظيفة

2021-06-10 11:59:12

يطلق على الماسح الضوئي بالليزر أيضا مقياس جلفانلي ليزر، يتكون من رأس المسح الضوئي X-Y، مكبر للصوت محرك إلكتروني وعدسة انعكاس بصرية. يدفع الإشارة التي توفرها وحدة تحكم الكمبيوتر رأس المسح الضوئي من خلال دائرة مكبر الصوت محرك الأقراص، وبالتالي التحكم في انحراف شعاع الليزر في الطائرة X-Y.


ببساطة، نظام الجلفانومتر هو نظام تحكم مؤازر عالي الدقة عالية السرعة يتكون من لوحة محرك ومحرك سوينغ عالي السرعة. يوفر Carman Haas بمناسبة الليزر، النقش بالليزر، التحكم في الإضاءة المرحلة، الحفر بالليزر، اللحام بالليزر. وغيرها من الأجلفانومترات.



1. 1064 الماسح الضوئي Galvo للبيعالألياف الليزر 3D ديناميكية جلفو الماسح الضوئي فتحة الماسح الضوئي 10MM الماسح الضوئي مع نظام التحكم في امدادات الطاقة مجموعة تطبق على علامات الليزر والتنقيط والقطع.




2. ثاني أكسيد الكربون الماسح الضوئي Galvo الصين الليزر RF الأنبوبة المعدنية الماسح الضوئي رئيس 10MM 12MM مع إمدادات الطاقة المطبقة على علامات الدقة بالليزر والنقش.




3. Galvo رئيس الليزر لحام مصنع الصين ارتفاع وحدة لحام الطاقة الفحص جالفو رئيس مع تبريد المياه لأغطية خلية بطارية اللحام بالليزر وجسم السيارة المطبق على آلة لحام الليزر.

وحدة لحام الطاقة العالية في Carmanhaas بما في ذلك وحدة QBH، ورئيس المسح الضوئي وعدسات المسح الضوئي F-Theta. نحن نركز على تطبيق الليزر الصناعي الراقية. نموذجنا القياسي هو PSH14 و PSH20 و PSH30.