منزل، بيت > أخبار > مقدمه للتصميم البصري > كيفية ضبط مسار شعاع الليزر؟
الشهادات
اتصل بنا
شركه كارمان هاس لتكنولوجيا الليزر (سوتشو) المحدودة
العنوان: no 155 ، الطريق الغربي سوهونغ ، حديقة سوتشو الصناعية ، مدينه سوتشو ، جيانغسو ، جمهوريه الصين الشعبية
tel: + 86-512-67678768  
fax: + 86-512-67678768  
E-mail:sales@carmanhaas.com
URWeb:www.carmanhaas.com اتصل الآن

أخبار

كيفية ضبط مسار شعاع الليزر؟

2021-04-15 19:07:25


الليزر هو الطابع الرئيسي لآلة الليزر ونحن بحاجة للتأكد من تشغيل الليزر بشكل طبيعي. إذا حدث الليزر خطأ، فسوف يؤثر على جودة المنتج. كيف يمكننا ضبط شعاع الليزر للتأكد من أنه سيعمل بشكل طبيعي.


سي مو العاكس




الصين ليزر سي عاكس مرآة الصانع


الخطوة الأولى، تحقق من العاكس الأول. ضع شريطا جانبا مزدوجا على العاكس وجعل الليزر يذيعان على العاكس الأول. ستحرق الشعاع حفرة على الشريط، ثم معرفة ما إذا كان شعاع الليزر يحتوي على شعاع على الشريط بشكل صحيح.

ثانيا، تحقق من العاكس الثاني. شعاع شعاع الليزر الذي بالقرب من العاكس الأول، ونحن بحاجة أيضا إلى الشريط الشريط الجانبي المزدوج من أجل تداخل شعاع الليزر مع أول واحد.



شعاع المتوسع




الصين الليزر شعاع المتوسع lensand المورد


ثالثا، اضبط المسمار إذا لم يتداخل مسار الشعاع. سنكرر نفس الخطوة إلى العاكس الثالث. إذا لم يتداخل الحزمة، نحتاج إلى ضبط مسمار العاكس الثاني حتى تتداخل شعاع.

رابعا، تحقق مما إذا كانت الحزمة عموديا. ضع شريطا سكوتش وأكريليك 10 مم تحت رأس الليزر. تحقق من شعاع معرفة ما إذا كان الليزر عموديا. إذا لم يكن الأمر كذلك، نحتاج إلى ضبط المسمار على رأس الليزر حتى عمودي.

نحتاج إلى ضبط أو التحقق من شعاع الليزر في كل مرة عندما نعمل فيها الجهاز. خلاف ذلك، سيؤثر مسار الليزر السيئ على جودة المنتج. ما هو أكثر من ذلك، إنه أمر خطير على الموظفين.