منزل، بيت > أخبار > مقدمه للتصميم البصري > كيفيه جعل ألياف الضوئية مناره ليزر تبرز ؟
الشهادات
اتصل بنا
شركه كارمان هاس لتكنولوجيا الليزر (سوتشو) المحدودة
العنوان: no 155 ، الطريق الغربي سوهونغ ، حديقة سوتشو الصناعية ، مدينه سوتشو ، جيانغسو ، جمهوريه الصين الشعبية
tel: + 86-512-67678768  
fax: + 86-512-67678768  
E-mail:sales@carmanhaas.com
URWeb:www.carmanhaas.com اتصل الآن

أخبار

كيفيه جعل ألياف الضوئية مناره ليزر تبرز ؟

جيسيكا 2017-06-14 16:29:09
  ألياف البصرية الليزر علامة صناعه اله التنمية حتى الآن ، من البداية ، والجمهور ليست علي دراية ، لا اعرف ، والآن تدريجيا استبدال العملية التقليدية ، أضافه طائره جديده ، وقد أدركت قفزه نوع التنمية.
  وفي الوقت نفسه ، نشات شركات معدات الليزر في محكمه المدينة ، في السوق والعلامة التجارية ونموذج من ألياف البصرية الليزر اله الوسم أصبحت أيضا متنوعة. وعلي الرغم من ان الطلب علي الليزر ألياف الضوئية ينمو ، فان العرض أخذ في الازدياد ، والمنافسة علي آلات الليزر أخذه في الازدياد. التنويع شيء جيد ، ولكنه أيضا مشكله بالنسبة للعديد من الشركات. إذا كنت تريد ان تبرز في سباق الفئران ، يجب ان يكون لديك ميزه من نفسك. الزبائن اختيار وشراء عندما تكون آلات غالبا ما تسوق حولها ، قارن عند شراء مجموعه متنوعة من العوامل مثل نوعيه السعر ، لذلك انا فقط عن طريق التحديث المستمر للتكنولوجيا ، والبحث وتطوير الاجهزه الجديدة ، وتحسين الأداء ، لجذب العملاء ، وتحسين القدرة
  الاضافه إلى ذلك ، لان الكثير من الناس يعتقدون دائما ان المعدات الاجنبيه هي أفضل ، والمعدات المستوردة تسبب صدمه كبيره للسوق. وفي الواقع ، فان التكنولوجيا الاساسيه للمعدات المحلية تقدم الآن التكنولوجيا الاجنبيه ، وخدمه ما بعد البيع في الوقت المناسب. حتى العملاء في اختيار ألياف البصرية الليزر اله الوسم ، دون ان تقتصر علي بعض العوامل ، ولكن ينبغي ان تكون شامله لفهم ، ومن ثم اختيار معدات الليزر الأكثر ملاءمة.