منزل، بيت > أخبار > مقدمه للتصميم البصري > تطبيق اله الوسم بالليزر
الشهادات
اتصل بنا
شركه كارمان هاس لتكنولوجيا الليزر (سوتشو) المحدودة
العنوان: no 155 ، الطريق الغربي سوهونغ ، حديقة سوتشو الصناعية ، مدينه سوتشو ، جيانغسو ، جمهوريه الصين الشعبية
tel: + 86-512-67678768  
fax: + 86-512-67678768  
E-mail:sales@carmanhaas.com
URWeb:www.carmanhaas.com اتصل الآن

أخبار

تطبيق اله الوسم بالليزر

جيسيكا 2017-06-15 16:24:31


أولا ، التركيب الأول للبرمجيات:
  النص ثنائي الابعاد ، ولكن القوس التنضيد ، يمكن ان يكون اتجاهين اختياري زاوية ويمكن تعيين الفاصل الزمني ملء (الهاتف المحمول لوحه المفاتيح الوسم يجب ملء اتجاهين) ، وظيفة المسح الضوئي من اله الحفر مماثله. في سرعه التشغيل العامة ، والتعبئة والحث تحتاج إلى تعاون دقيق ، والعرض من العرض يجب ان يكون مبلغ معين من التعويض عندما سرعه سريعة.
  رمز الشريط ، واثنين من الابعاد واثنين ونصف الشريطية الرموز ، يمكن اختيار محتوي رمز شريط الإخراج. وظيفة ملء الإمدادات. الرقم التسلسلي: يتضمن وقت الإنتاج والرقم التسلسلي ، والحاجة إلى توفير مجموعه متنوعة من الاشكال ، علي سبيل المثال: الليزر المنتج اله الوسم الرقم مصنع (26 ابريل 2013 ؛ 2013-10-26). ويستند العرض تلقائيا علي مجموعه القيمة الاوليه وطول الخطوة. أحيانا تحتاج إلى وضع علامة علي اسم الشخص أو الكلمات الأخرى ، وملف txt ، الذي يتم فرزه الآن من خلال الخارج ، تلقائيا إخراج النص. وظيفة ملء الإمدادات.
  تلقي الصور النقطية وتنسيق الملفات مثل معاهده البراءات و dxf.
  للضرب ، انقر علي الشاشة مره واحده لتصبح ميكرومسام ، ومن ثم صفيف. يمكن تعيين كل نقطه في الساعة.
  الصفيف ، النسخ المتماثل ، النهج للتنقل ، الاستدارة ، المحاذاة وهكذا.
  حقيبة الاحذيه الجلدية ، والمواد الجلدية الوسم ، والصور الاوليه ، وأحيانا تحتاج إلى جوفاء معا ، وهو عميل واحد الحاجة إلى أضافه تقليم البيانات من حجم ، قد تلعب الجلود الكبيرة ، ويمكن وضع علامة علي خطه من وضع علامة علي معالجه الراس تحتاج إلى الاغذيه والمستحضرات الصيدلانية: التغليف والوسم ، وتاريخ الإنتاج الأول والرقم التسلسلي ، وجميعها بحاجه إلى خط التعاون. زيادة الحاجة هو الاستكشاف سرعه الإرسال تلقائيا من قبل أجهزه الاستشعار ، وضبط سرعه الوسم ، مع ضمان في ظل حاله لامساواة الحزام الناقل سرعه يمكن ان يكون بدقه الوسم.
  لوحه المفاتيح: ضوء الهاتف ولوحه مفاتيح الكمبيوتر. تحتاج أيضا إلى خط أنابيب تعاوني. علامة الزر: أولا وقبل كل شيء ، شركه أو شعار العلامة التجارية علي الراتنج أو زر البلاستيك ، وجميعها بحاجه إلى تخطيط النص المنحني.
  وتتميز صوره الدينيم مع واسعه النطاق والسلطة العالية ، والتي هي ضرورية لتنسيق حركه رمح واحد.
  الاجهزه الكترونيه ، وعلامات رقاقه
  أدوات الاجهزه والمحامل وقطع ألومنيوم والتنظيف وعلامات القيادة: الوسم المعدني. أول شعار الشركة والرقم التسلسلي.
المجوهرات الوسم: أولا وقبل كل شيء ، تحتاج إلى ان تكون بدقه كبيره. ومن الضروري ان يكون دقيقا بقعه حمراء الموقع.
  ويتميز عمل التبغ: عاليه السرعة علامة ، والأول هو ثقب الحفرة ، وحجم الفتحة هو حجم البقعة.
  والمذكور أعلاه هو وصف لله الوسم بالليزر ، ووضع علامات علي اله الوسم بالليزر يمكن ان يكون النمط ، والكلمة والعلامة التجارية ، ونعتقد انه سيكون هناك تقدم أكبر في المستقبل.