منزل، بيت > أخبار > مقدمه للتصميم البصري > كيفية حماية عدسة آلة لحام الليزر؟
الشهادات
اتصل بنا
شركه كارمان هاس لتكنولوجيا الليزر (سوتشو) المحدودة
العنوان: no 155 ، الطريق الغربي سوهونغ ، حديقة سوتشو الصناعية ، مدينه سوتشو ، جيانغسو ، جمهوريه الصين الشعبية
tel: + 86-512-67678768  
fax: + 86-512-67678768  
E-mail:sales@carmanhaas.com
URWeb:www.carmanhaas.com اتصل الآن

أخبار

كيفية حماية عدسة آلة لحام الليزر؟

2021-08-09 14:59:57

مبدأ العمل في آلة لحام الليزر هو أن الليزر يولد الليزر، ثم يغير مسار الليزر من خلال التركيز والتفكير للعدسة، وذلك للوصول إلى سطح الشغل والانتشار على السطح، ثم رقميا بدقة التحكم في العرض والطاقة وقوة الذروة وتكرار معلمات نبض الليزر مثل التردد يذوب الشغل لتشكيل مسبح معين معين، وذلك لتحقيق اللحام بالليزر في الشغل. نظرا لأن آلة لحام الليزر لا يمكن أن تغلقها تماما، سيتم تلوث عدسة آلة لحام الليزر بواسطة الغبار بعد فترة من الزمن. في هذا الوقت، يجب تنظيف العدسة.




لحام T Theta العدسات مصنع الصين


كيفية تنظيف عدسة آلة لحام الليزر؟

هناك 3 عدسات في آلة لحام الليزر، تسمى عدسة رقم 1، عدسة رقم 2 وعدسة رقم 3. عند التنظيف، لا يلزم إزالتها العدسة رقم 1 والعدسة رقم 2، فقط ورقة مسح العدسة التي انخفضت في سائل التنظيف يمسح بعناية بطريقة تدوير على طول مركز العدسة إلى الحافة. يجب إخراج العدسة رقم 3 والعدسة التركيز من الإطار ومنحت بنفس الطريقة. بعد المسح، يمكن استبدالها كما هي.



جالفو مسح رئيس لحام الصين


يرتبط تنظيف العدسة بجودة اللحام وخدمة حياة آلة لحام الليزر، لذلك لا تأخذها طفيفة، فقط اتبع الطريقة المذكورة أعلاه لتنظيفها، يمكنك التأكد من أن عدسة آلة اللحام بالليزر نظيفة ومرتبة.




carmanhaas المهنية الصين البصريات عدسة للألياف الليزر الشركة المصنعة، لتوفير عدسة بصريات جيدة لتكون الزعيم مورد في الصين مع أفضل الأسعار. جميع منتجاتنا هي ذات نوعية جيدة مع شهادة CE ISO. مرحبا بكم في الاتصال بنا المزيد من معلومات اللحام F Theta Lenses مصنع الصين.