منزل، بيت > أخبار > مقدمه للتصميم البصري > عدسة البصرية للطاقة الشمسية المركزة
الشهادات
اتصل بنا
شركه كارمان هاس لتكنولوجيا الليزر (سوتشو) المحدودة
العنوان: no 155 ، الطريق الغربي سوهونغ ، حديقة سوتشو الصناعية ، مدينه سوتشو ، جيانغسو ، جمهوريه الصين الشعبية
tel: + 86-512-67678768  
fax: + 86-512-67678768  
E-mail:sales@carmanhaas.com
URWeb:www.carmanhaas.com اتصل الآن

أخبار

عدسة البصرية للطاقة الشمسية المركزة

2021-08-10 12:03:43


مع زيادة الطلب على الطاقة، أصبح التنمية والاستخدام الفعال للطاقة قضية رئيسية في العالم اليوم. تشعر الخلايا الشمسية بقلق على نطاق واسع للحصول على مزايا نظيفة ومرنة وغيرها من المزايا الأخرى. التركيز الطاقة الشمسية هي واحدة من الأنواع. هنا، سيقدم المحرر مبدأ تركيز الطاقة الشمسية للسماح للجميع معرفة المزيد عن كيفية عمله.


تكبر التكنولوجيا الشمسية التركيز على الطاقة الشمسية المستلمة المئات إلى الآلاف من الأوقات من خلال العدسات أو المرايا، ثم يركز الطاقة المكبرة على الخلايا الضوئية الصغيرة ذات الكفاءة العالية للغاية. من خلال تضخيم الطاقة الشمسية، تقلل هذه التكنولوجيا بشكل فعال كمية مواد أشباه الموصلات في الخلايا الضوئية.




الجملة العدسة البصرية للخلية OnSolar

أساسي

CPV يتكثف الضوء من منطقة معينة في منطقة صغيرة (البؤر البؤري) من خلال النظام التركيز من خلال تركيز الضوء. تحتاج الخلية الشمسية فقط إلى حجم منطقة البكال البؤرية، والتي تقلل إلى حد كبير كمية الخلايا الشمسية. في نفس الشروط، كلما ارتفع التكبير، أصغر منطقة الخلية الشمسية المطلوبة.

ميزة

1) مسار تكنولوجيا تخفيض التكلفة الجديدة لتوليد الطاقة الضوئية.
2) كفاءة تحويل النظام مرتفعة. تعتمد CPV ذات السعر العالي من بطاريات Group III-V مركب مثل GAAS، وتصل إلى كفاءة تحويل نظام CPV بنسبة 28٪، وهو أعلى بكثير من الخلايا الشمسية التي تعتمد على السيليكون والخلايا الشمسية السيليكون.

الخلايا الشمسية هي نوع جديد واعد من مصدر الطاقة، مع ثلاث مزايا رئيسية ذات الدوام والنظافة والمرونة. الخلايا الشمسية لها حياة طويلة. طالما أن الشمس موجودة، يمكن استثمار الخلايا الشمسية مرة واحدة وتستخدم لفترة طويلة؛ بالمقارنة مع توليد الطاقة الحرارية، لن تسبب الخلايا الشمسية تلوث بيئي.




يوفر Carmanhaas حلول نظام الليزر الضوئية الضوئية المختلفة. مرحبا بكم في الاتصال بنا المزيد من معلومات مصنع العدسات البصرية ONSOLAR الصينوبعد