منزل، بيت > أخبار > مقدمه للتصميم البصري > كيفية إصلاح مصدر طاقة ليزر ثاني أكسيد الكربون؟
الشهادات
اتصل بنا
شركه كارمان هاس لتكنولوجيا الليزر (سوتشو) المحدودة
العنوان: no 155 ، الطريق الغربي سوهونغ ، حديقة سوتشو الصناعية ، مدينه سوتشو ، جيانغسو ، جمهوريه الصين الشعبية
tel: + 86-512-67678768  
fax: + 86-512-67678768  
E-mail:sales@carmanhaas.com
URWeb:www.carmanhaas.com اتصل الآن

أخبار

كيفية إصلاح مصدر طاقة ليزر ثاني أكسيد الكربون؟

2020-12-10 19:40:24

احكم أولاً على ما إذا كان انقطاع طاقة الليزر. تستخدم آلات ليزر ثاني أكسيد الكربون على نطاق واسع في النقش والقطع بالليزر. وهي تتكون أساسًا من أنظمة انبعاث الضوء وأنظمة الحركة وأنظمة التحكم. لظواهر الأعطال السهلة ، يرجى الرجوع إلى حكم وصيانة فشل آلة الليزر CO2. هذا مجرد أمر بسيط تقديم الحكم واستكشاف الأخطاء وإصلاحها لفشل إمداد طاقة ليزر ثاني أكسيد الكربون.




عدسة بصريات ليزر CO2 المورد الصين

لا يوجد خرج ليزر عند العمل

1. تحقق أولاً مما إذا كان أنبوب الليزر نفسه ينبعث منه ضوء (اختبر ما إذا كان ينبعث الضوء عند منفذ خروج الضوء لأنبوب الليزر). إذا كان الضوء ينبعث بشكل طبيعي ، فتحقق مما إذا كانت العدسة تالفة وما إذا كان المسار البصري قد تم إزاحته.

2. لا يوجد ضوء في مخرج الضوء لأنبوب الليزر ، تحقق مما إذا كانت دورة المياه طبيعية (انظر ما إذا كان تدفق المياه في أنبوب الماء سلسًا).




مرآة ليزر CO2 بالجملة


3. دوران الماء طبيعي. تحقق مما إذا كان مؤشر طاقة الليزر قيد التشغيل وأن المروحة تعمل. إذا لم يكن المصباح مضاءً والمروحة لا تعمل ، فتحقق أولاً مما إذا كان إدخال التيار المتردد 220 فولت أو 110 فولت طبيعي.

4. إدخال التيار المتردد 220V أو 110V لمصدر طاقة الليزر أمر طبيعي. أولاً ، افصل طرف سلك التحكم الأخضر المكون من 6 أسلاك في مزود طاقة الليزر ، واضغط على "اختبار" لإصدار الضوء يدويًا.




سعر نظام المسح بعد الهدف CO2

يمكن أن ينبعث منها الضوء بشكل طبيعي

هذا يعني أن أنبوب الليزر ومصدر الطاقة طبيعيان. تكمن المشكلة في دائرة التحكم. قم بتوصيل خط التحكم في الطرف الأخضر المكون من 6 أسلاك ودائرة قصر WP و G. في حالة انبعاث الضوء ، يتم كسر مفتاح حماية المياه ؛ إذا لم ينبعث الضوء ، فقم باختصار TL و G. تحقق مما إذا كان هناك ضوء.

إذا تعذر انبعاث الضوء أو كان الضوء ضعيفًا ، فهذا يعني أن مصدر طاقة الليزر أو أنبوب الليزر معيب. إذا كان هناك مصدر طاقة ليزر احتياطي ، أو آلة مزدوجة الرأس ، أو أكثر من جهازي ليزر ، يمكنك استبدال مصدر طاقة الليزر العادي للتخلص من مشكلة مصدر طاقة الليزر. من المهم جدًا أن يكون لديك مصدر طاقة ليزر احتياطي. إذا كانت المشكلة لا تؤثر على الإنتاج ، فمن الملائم العثور عليها واستكشاف الأخطاء وإصلاحها.