منزل، بيت > أخبار > مقدمه للتصميم البصري > ما مدى جودة آلة إزالة الصدأ بالليزر 1000W؟
الشهادات
اتصل بنا
شركه كارمان هاس لتكنولوجيا الليزر (سوتشو) المحدودة
العنوان: no 155 ، الطريق الغربي سوهونغ ، حديقة سوتشو الصناعية ، مدينه سوتشو ، جيانغسو ، جمهوريه الصين الشعبية
tel: + 86-512-67678768  
fax: + 86-512-67678768  
E-mail:sales@carmanhaas.com
URWeb:www.carmanhaas.com اتصل الآن

أخبار

ما مدى جودة آلة إزالة الصدأ بالليزر 1000W؟

2020-12-10 18:03:33


يستخدم الفولاذ في صناعة السيارات والطائرات. بشكل عام ، تتأثر قضبان الصلب بالتعرض طويل المدى ، مما يؤثر على الجماليات والأداء. على الرغم من تطور التكنولوجيا الحديثة ، ظهر الفولاذ المقاوم للصدأ ولا يزال يستخدم في الحياة ، إلا أن تجديد المنازل القديمة يستغرق وقتًا وجهدًا. أيضًا ، لا يمكن استخدام الفولاذ المقاوم للصدأ في جميع المنتجات ، لذا فإن إزالة الترسبات تصبح مشكلة. (oem المورد مزيل الصدأ الليزر المحمولة)






نعلم أيضًا أنه بمجرد أن يصدأ هذا الفولاذ ، لا توجد طريقة لمواصلة استخدامه ، لذلك يجب التخلص منها ، لكن هذا سيؤدي إلى الكثير من النفايات. بهدف حل هذا النوع من مشاكل الصدأ ، يمكن لجهاز إزالة الترسبات بالليزر حل هذه المشكلة بشكل جيد. يتم استخدام الليزر عالي الطاقة للقضاء على الصدأ ، وتظهر النتائج النهائية أن إزالة الصدأ بالليزر فعالة للغاية.سعر نظام المسح بعد الهدف)



يستخدم عامل إزالة الترسبات بالليزر المحمول في السوق ليزرًا بقوة 1000 واط لحرق الأسطح المعدنية ، مثل الصدأ والطلاء وما إلى ذلك ، أثناء استخدام خصائص الانعكاس المعدني. تأكد من أن الجزء نفسه غير تالف.



طالما كنت تمسح الجزء الصدأ باستخدام عامل إزالة الترسبات بالليزر هذا ، فسيختفي الصدأ تمامًا. مبدأ عامل إزالة الترسبات بالليزر هذا هو أنه عندما يتعرض الصدأ لدرجة حرارة عالية ، فإنه يتبخر على الفور. بعد فصل البلازما ، بسبب الانعكاس العالي للمعدن الأساسي للضوء ، لن يتضرر جزء إزالة الصدأ حتى لو تعرض لليزر. طريقة إزالة الترسبات بالليزر هذه فعالة وآمنة ، ويمكنها أيضًا تنظيف زوايا الأجزاء مثل الحروف والمسامير بشكل مثالي. لذلك ، بغض النظر عما إذا كان من الصعب إزالة الصدأ ، يمكن التعامل معه بسهولة. طالما أن الضوء يمكن أن يصل ، الصدأ ليس لديه مكان للاختباءZnse Beam شركة الموحد الصين)
باستخدام مثل هذه الآلة ، تصبح إزالة الصدأ سهلة وسريعة وفعالة وآمنة.