منزل، بيت > أخبار > مقدمه للتصميم البصري > مقدمة في التصميم البصري
الشهادات
اتصل بنا
شركه كارمان هاس لتكنولوجيا الليزر (سوتشو) المحدودة
العنوان: no 155 ، الطريق الغربي سوهونغ ، حديقة سوتشو الصناعية ، مدينه سوتشو ، جيانغسو ، جمهوريه الصين الشعبية
tel: + 86-512-67678768  
fax: + 86-512-67678768  
E-mail:sales@carmanhaas.com
URWeb:www.carmanhaas.com اتصل الآن

أخبار

مقدمة في التصميم البصري

جيسيكا 2017-06-12 12:41:48

   ومن المعروف أن انتشار الضوء يتبع ثلاثة قوانين أساسية: أن الضوء يسير في خط مستقيم على خط مستقيم.وهي مستقلة عن قانون الانتشار الخفيف، أي شعاعين من الضوء في انتشار بعضهما البعض عندما التقيا على والطريقة، وفقا لطريقتهم الخاصة لمواصلة الانتشار، وعندما اثنين من أشعة الضوء معا في نفس النقطة في نقطة الطاقة الضوئية هي إضافة بسيطة؛ قانون الانعكاس والانكسار القانون من هذا الضوء يسافر واجهت في واجهة سلسة من اثنين من مختلف المتوسطة، وهي جزء من الانكسار الانعكاس، ويتم تحديد جزء آخر من انتقال الضوء المنعكسة والانكسار اتجاه الضوء من قبل قانون الانعكاس والانكسار القانون على التوالي.
   واستنادا إلى القوانين الأساسية للانتشار الخفيف، يمكن حساب مسار الإرسال في الأنظمة البصرية.وتسمى هذه العملية بتتبع الضوء، وهو أمر لا بد منه لتصميم الأنظمة البصرية.
   ظهور وتطبيق أجهزة الكمبيوتر الإلكترونية قد عززت بشكل كبير من عمل التصميم البصري. التصميم التلقائي التلقائي على أساس نظام انحراف، وتأثير مختلف المعلمات هيكل وتعديل تأثير تصحيح انحراف جميع المعلمات، والحد من الانحرافات المختلفة في نفس الوقت، لذلك يمكن افساح المجال كاملا لكل معلمة هيكل عمل تصحيح الانحراف، وليس فقط تسريع سرعة التصميم، وتحسين نوعية التصميم.
   في التصميم التلقائي البصرية، فمن الضروري لبناء مريحة للكمبيوتر لتقييم جودة الصورة ويمكن أن تعكس نظام تصميم وظيفة التقييم، لتوجيه الكمبيوتر لتعديل المعلمات هيكل.في عام، ويتكون وظيفة التقييم من الصورة المرجحة الفرق من القوة الثانية، وهي وظيفة من المعلمة من هيكل النظام.كل تعديل المعلمات هيكل (تسمى التكرار) يمكن أن يسبب تغيير قيمة وظيفة التقييم، إذا أقل، وقال أقل انحراف، وتحسين جودة الصورة.
   وينبغي أن تكون مقيدة تغيير المعلمة هيكل لضمان أن الشروط الحدود هي راضية.لذلك، ما يسمى التصميم التلقائي البصري، وهذا هو، على فرضية تلبية شروط الحدود، بعد عدة تكرارات، تلقائيا من قبل جهاز كمبيوتر للعثور على مجموعة من المعلمات الهيكلية، وجعل وظيفة تقييمه هو الحد الأدنى.الآن الكثير من الأساليب الرياضية المستخدمة في التصميم التلقائي البصري، هو أكثر فعالية للجميع قد خففت طريقة أقل مربع، التي اعتمدتها طريقة أورثونورماليزاشيون وطريقة التكيف، الخ