منزل، بيت > أخبار > مقدمه للتصميم البصري > الشركة المصنعة للمكونات البصرية بالليزر
الشهادات
اتصل بنا
شركه كارمان هاس لتكنولوجيا الليزر (سوتشو) المحدودة
العنوان: no 155 ، الطريق الغربي سوهونغ ، حديقة سوتشو الصناعية ، مدينه سوتشو ، جيانغسو ، جمهوريه الصين الشعبية
tel: + 86-512-67678768  
fax: + 86-512-67678768  
E-mail:sales@carmanhaas.com
URWeb:www.carmanhaas.com اتصل الآن

أخبار

الشركة المصنعة للمكونات البصرية بالليزر

2020-05-20 18:30:37

الليزر هو أحد أهم اختراعات البشرية في القرن العشرين. لقد تم اختراق تطبيق تكنولوجيا الليزر على نطاق واسع في مختلف جوانب الصناعة والزراعة والجيش والطب وحتى المجتمع. يغير عالمنا بشكل عام.

كثافة عالية (سطوع) شعاع الليزر المركزةألياف الليزر جالفو المرايا يمكن أن ينبعث الليزر من 100J من الطاقة الضوئية في 1 مللي ثانية ، وهو ما يكفي لإذابة أو تبخير المواد في وقت قصير ، وذلك لمعالجة المواد التي يصعب معالجتها بخصائص مختلفة ، مثل اللحام والحفر والقطع والحرارة العلاج ، الطباعة الحجرية ، إلخ.




تتميز المعالجة بالليزر بمزايا الدقة العالية والتشويه الصغير وعدم الاتصال وتوفير الطاقة. يمكن أن تغطي مجالات التطبيق تقريبًا صناعة الآلات بالكامل تقريبًا ، بما في ذلك ماكينات التعدين والبتروكيماويات والطاقة والسكك الحديدية والسيارات والسفن والمعادن والمعدات الطبية والطيران وأدوات الآلات وتوليد الطاقة والطباعة والتغليف والقوالب والأدوية وغيرها من الصناعات. من بينها ، يمكن إصلاح التآكل والتآكل في الأجزاء الرئيسية والمعدات الدقيقة بشكل جيد وتحسينها باستخدام تقنية الكسوة بالليزر ، لتصبح سلاحًا سحريًا لتحويل التسوس إلى سحر.




شركة كرمان هاس لتقنية الليزر (سوتشو) المحدودة تأسست في فبراير 2016. وهي مؤسسة وطنية ذات تقنية عالية تدمج البحث والتطوير والإنتاج والاختبار واختبار التطبيق والمبيعات. تأسيس شراكة استراتيجية مع كبار مصنعي المكونات البصرية بالليزر الأجنبية في الصناعة. يتعاون الطرفان في مجال المكونات البصرية. المساهمة في التصنيع الذكي الراقي للصين. يتعاون فريق الشركة بشكل وثيق مع سوق تطبيقات معالجة الليزر ويحافظ على اتصال وتعاون وثيق مع جميع العملاء في صناعة الليزر. إن المعالجة بالليزر المعنية واسعة النطاق ، بما في ذلك المعالجة بالليزر فائقة السرعة ، ومعالجة طاقة البطارية بالليزر ، والقطع بالليزر ، ووضع العلامات بالليزر ، اللحام بالليزر المورد الصين، الحفر بالليزر ، التنظيف بالليزر ، المعالجة بالليزر للخلايا الكهروضوئية الشمسية ، التصنيع بالليزر المضاف (الطباعة ثلاثية الأبعاد) ، النقش بالليزر ، إلخ.