منزل، بيت > أخبار > مقدمه للتصميم البصري > مقدمه موجزه لله قطع الليزر
الشهادات
اتصل بنا
شركه كارمان هاس لتكنولوجيا الليزر (سوتشو) المحدودة
العنوان: no 155 ، الطريق الغربي سوهونغ ، حديقة سوتشو الصناعية ، مدينه سوتشو ، جيانغسو ، جمهوريه الصين الشعبية
tel: + 86-512-67678768  
fax: + 86-512-67678768  
E-mail:sales@carmanhaas.com
URWeb:www.carmanhaas.com اتصل الآن

أخبار

مقدمه موجزه لله قطع الليزر

جيسيكا 2017-06-06 13:14:33

  مع التطور السريع لتكنولوجيا الليزر ، وقد تم إنشاء بعض معدات الليزر مذهله ، واله قطع الليزر هي واحده منها. وبوصفها الممثل الأعلى لتكنولوجيا الليزر ، فان ميزتها هي ان معدات القطع التقليدية لا تضاهيها.
  اله قطع الليزر ، كنوع من عدم الاتصال مع الكائن من عمليه القطع ، وتطبيق الحقل ، فانه يمكن ان تقطع مجموعه متنوعة من الصفائح المعدنية والأنابيب والمواد غير المعدنية ، وما إلى ذلك ، يمكن أيضا قطع الذهب والفضة والنحاس والبلاتين وهي التكنولوجيا الأكثر نضجا في معالجه الليزر التي لا تمزق أو معطوبة أو مكسوره.
  سرعه قطع الليزر سريع جدا ، وقطع التماس صغير ، وشق علي نحو سلس وأنيق ، ونوعيه القطع الشاملة جيده. بالمقارنة مع تقنيات القطع التقليدية ، وتكنولوجيا قطع الليزر لا يكون لها ارتداء خطيره والمسيل للدموع علي الاداه. كميه الحرارة في السطح القطع اقل تاثيرا ؛ ومن الأسهل تحقيق التحكم العددي عند قطع التطبيقات الكبيرة وغير الخاضعة للشكل. في عمليه المعالجة المعقدة ، يمكننا تحقيق جميع أنواع الاعمال المعدنية تجهيز دون دعم من العفن والجودة العالية والدقة العالية. ونتيجة لذلك ، بدا العديد من وحدات التصنيع الصناعي في التركيز علي الدور الهام لتكنولوجيا قطع الليزر وأصبحت أكثر وأكثر شعبيه في تجهيز الصفائح المعدنية.
  بالمقارنة مع قطع الليزر التقليدية اله قطع المعدات حققت تقدما تقنيا ، وهناك ميزه كبيره ، وإمكاناتها السوق كبيره جدا ، وانها وسيله جيده للافراد والشركات الصغيرة والمتوسطة الحجم لتوسيع الإنتاج.