منزل، بيت > أخبار > مقدمه للتصميم البصري > عملية قطع الملابس بالليزر جوفاء
الشهادات
اتصل بنا
شركه كارمان هاس لتكنولوجيا الليزر (سوتشو) المحدودة
العنوان: no 155 ، الطريق الغربي سوهونغ ، حديقة سوتشو الصناعية ، مدينه سوتشو ، جيانغسو ، جمهوريه الصين الشعبية
tel: + 86-512-67678768  
fax: + 86-512-67678768  
E-mail:sales@carmanhaas.com
URWeb:www.carmanhaas.com اتصل الآن

أخبار

عملية قطع الملابس بالليزر جوفاء

2021-06-25 18:49:29

مع التغيير المستمر لمفهوم ملابس الناس، يطارد الناس الأزياء بشكل أسرع وأسرع، والناس لديهم توقعات أعلى ومتطلبات الملابس. الملابس الجوفية هي نوع من تقنية نحت، الموضة المجوفة مرادفة بالجمال والشفافية والمثير. المزيد والمزيد من العلامات التجارية الدولية لها أنماطهم المجوفة الكلاسيكية، والتي تحبها بعمق والسعي بعد المستهلكين. (الصين ليزر آلة القطع الصانع) جلب ظهور آلات القطع بالليزر راحة حياتنا وساهمت أيضا في عرض أزياء الملابس الجوف الكلاسيكية.



تتمثل آلة القطع بالليزر في تركيز ضوء الليزر المنبعث من الليزر إلى شعاع ليزر كثيف عالية الطاقة من خلال نظام المسار البصري. تعثر شعاع الليزر على سطح الشغل لجعل الشغل يصل إلى نقطة الانصهار أو نقطة الغليان، ومكافحة الغاز ذات الضغط العالي مع شعاع ضربات من المعدن المنصهر أو المبخرة. مع حركة الموضع النسبي للحزمة والجارة الشاملة، تشكل المادة شق، وذلك لتحقيق الغرض من القطع.

الشيفون والدانتيل والقطن والكتان والجلود ... جميع أنواع الملابس قد شكلت عالم الملابس الجميلة اليوم. سواء كان ذلك هو النمط الرجعية الشائعة بين المستهلكين أو الفخامة الطليعية التي كانت دائما زعيما للأزياء، سواء كان لونا خالصا، لون الحلوى سيدة، أسود نوبل وجذابة، أصبحت العناصر المجوفة الخيار الأول لتصميم الملابس وبعد مثل هذا التصميم المثالي للملابس، بالطبع، يحتاج أيضا إلى معدات ليزر دقيقة لتزيينها. العديد من المواد وأنماط الملابس هي الليزر مجوفة خارج، تشكيل عرض أزياء طبيعية وجميلة في الشارع. من خلال تكنولوجيا آلة القطع بالليزر، أصبحت قمم مجوفة معالجتها، التنانير القصيرة المجوفة، الكعب العالي المجوف والأكياس المجوفة تركيز صناعة الأزياء.




OSPRI 1064nm الألياف الليزر قطع الرأس المزود


في السنوات الأخيرة، دخلت تقنية تشفير آلة القطع بالليزر في عصرها الذهبي، وأكثر وأكثر من الشركات المصنعة للملابس تستخدم تكنولوجيا القطع بالليزر لتحقيق الراحة لإنتاجها وإنقاذ المخاض. يحتاج الناس إلى الملابس والأكياس والأحذية وما إلى ذلك لتزيينهم، وذلك لإشعال سحرهم في وقت قصير. العثور على فستان مطابق يناسبك وجعل نفسك طبيعيا ومريحا وعصريا ورائع هو مفاجأة أن الملابس تقودنا.