منزل، بيت > أخبار > مقدمه للتصميم البصري > الفيلم البصري - تطبيق فيلم عاكس
الشهادات
اتصل بنا
شركه كارمان هاس لتكنولوجيا الليزر (سوتشو) المحدودة
العنوان: no 155 ، الطريق الغربي سوهونغ ، حديقة سوتشو الصناعية ، مدينه سوتشو ، جيانغسو ، جمهوريه الصين الشعبية
tel: + 86-512-67678768  
fax: + 86-512-67678768  
E-mail:sales@carmanhaas.com
URWeb:www.carmanhaas.com اتصل الآن

أخبار

الفيلم البصري - تطبيق فيلم عاكس

2021-06-24 18:54:23

يمكن تقسيم الأفلام البصرية إلى: فيلم عاكس، فيلم مكافحة انعكاس / فيلم مكافحة انعكاس، مرشح، مستقطب / فيلم استقطاب، صفيحة فرق الأفلام / المرحلة، فيلم المحاذاة، فيلم التشتت / ورقة، وفقا لتصنيف استخدامها، وخصائصها وخصائصها وخصائصها طلب. فيلم تعزيز السطوع / فيلم المنشور / فيلم التكثيف فيلم التظليل / غير لاصق، إلخ. تشمل المشتقات ذات الصلة فيلم صيانة الصف البصري، فيلم النافذة وهلم جرا.




1064nm التركيز عدسة عدسة الليزر البصريات ل Raytool Precitec قطع الرأس (الصين البصريات عدسة للألياف الليزرفي



يمكن تقسيم الأفلام العاكسة عموما إلى فئتين، واحد هو فيلم عاكس معدني، والآخر هو فيلم عاكس عاكس. بالإضافة إلى ذلك، هناك فيلم عاكس عازل كهربائي معدني يربط الاثنين، وظيفة هي زيادة انعكاس المظهر البصري.

بشكل عام، لدى المعادن معامل الانقراض كبير. عندما يدخل شعاع الضوء السطح المعدني من الهواء، يتم تخفيف سعة الضوء الذي يدخل المعدن بسرعة، بحيث يتم تقليل الطاقة النارية التي تدخل المعدن في المقابل، ويتم زيادة الطاقة الضوئية المنعكس. كلما زادت معامل الانقراض، أسرع تحلل السعة الخفيفة، فإن الطاقة الأقل الضوء تدخل المعدن، وارتفاع الانعكاسية.

قوة الفيلم المعدني العاكس هو أن عملية التحضير بسيطة، ومقياس الطول الموجي للعملية واسعة؛ العيب هو أن فقدان الخفيفة كبيرة، ولا يمكن أن تكون الانعكاسية مرتفعة. من أجل زيادة تحسين عدم النشاط الأفلام المعدنية العاكسة، يمكن إضافة العديد من الطبقات العازلة لسمك معين إلى الخارج من الفيلم لتشكيل فيلم عاكس عازل معدني. ما يجب الإشارة إليه هو أن الفيلم العازل المعدني يضيف انعكاس الطول الموجي معين (ربما منطقة موجة معينة)، لكنه يدمر خصائص الانعكاس المحايدة للفيلم المعدني.




نظام النقش بالليزر ito-cult البصريات عدسة المصنعين (عدسة البصريات لنقاذ الليزرفي


يتم بناء الفيلم العاكس الكلوي العازل على أساس تدخل متعدد الشعاع. على عكس طلاء مكافحة الانعكاس، قم بطلاء السطح البصري مع فيلم رقيق مع مؤشر الانكسار أعلى من أن المواد الأساسية يمكن أن تزيد من انعكاس السطح البصري. يتم تشكيل أبسط متعددة متعدد الطبقات من خلال تبخر بديل لمادة اثنين من مؤشر الانكسار العالي والمنخفض، والسمك البصري لكل فيلم هو ربع الطول الموجي معين. في ظل هذه الحالة، فإن متجه الضوء المنعكسي على كل واجهة مشاركة في التراكب له نفس اتجاه التذبذب. تزداد السعة التكوين مع عدد طبقات الأفلام.