منزل، بيت > أخبار > مقدمه للتصميم البصري > آلة القطع بالليزر هي الخيار الأول لصناعة معالجة الكربون الصلب
الشهادات
اتصل بنا
شركه كارمان هاس لتكنولوجيا الليزر (سوتشو) المحدودة
العنوان: no 155 ، الطريق الغربي سوهونغ ، حديقة سوتشو الصناعية ، مدينه سوتشو ، جيانغسو ، جمهوريه الصين الشعبية
tel: + 86-512-67678768  
fax: + 86-512-67678768  
E-mail:sales@carmanhaas.com
URWeb:www.carmanhaas.com اتصل الآن

أخبار

آلة القطع بالليزر هي الخيار الأول لصناعة معالجة الكربون الصلب

Jessica 2017-06-16 15:39:40

  

ووفقا للإحصاءات، والإنتاج الحالي من حسابات الكربون الصلب ل 80٪ من إنتاج الصلب في جميع البلدان، ويستخدم على نطاق واسع في البناء والسكك الحديدية والسيارات والجسور الصناعات.كربون الصلب، المعروف أيضا باسم الكربون الصلب، هو أقرب و المواد الأكثر شمولا في الصناعة الاجتماعية الحديثة.اليوم، دعونا نتحدث عن مزايا قطع الكربون الصلب بواسطة المعادن آلة القطع بالليزر.
  واليوم، لا يزال العالم الصناعي في النمو، مع التطور السريع للصناعات المعدنية وغير المعدنية تجهيز.معدات الليزر تحت منتجات العلوم والتكنولوجيا تساعد على النمو السريع للصناعات المختلفة، وخاصة صناعة تجهيز المعادن.في عملية معالجة الكربون الصلب التقليدية، نقص المعدات يسبب ندبة، الكراك، الطبقية، تبييض، النجاسة والمسامية من الكربون الصلب.
ولذلك، فإن آلة القطع بالليزر المعدنية التي تتوافق مع الوضع الحالي هو الخيار الأول في صناعة معالجة الكربون الصلب.
  ونتيجة لذلك، آلات القطع بالليزر المعادن تحظى بشعبية خاصة في صناعة تجهيز المعادن.لذلك، هل تعرف مزايا آلة القطع بالليزر المعادن للكربون الصلب؟
أولا، وجسم الطائرة هو صلب.مع إضافة السرير لحام المسلحة، وتصميم شعاع وحدات، ومن ثم الطحن الدقة، والسيطرة على وزن شعاع، لا يتم تشويه استقرار جسم الطائرة.
  ثانيا، إعدادات الأداء هي متفوقة.البلد أول المسمار موضوع والجمع بين محرك المستوردة غمرت والعتاد الرف محرك الليزر قطع كبيرة لدقة عالية وسرعة.
  ثالثا، نطاق واسع. وفقا لمتطلبات المستخدم من حيث تكوين أنبوب الليزر، 200-1000 واط، والمعادن آلة القطع بالليزر هي مناسبة لقطع الكربون الصلب، السيليكون الصلب، الفولاذ المقاوم للصدأ.

http://www.opticallenssupplier.com/products/controller-card.html
http://www.opticallenssupplier.com/products/protective-Windows.html