منزل، بيت > أخبار > مقدمه للتصميم البصري > اله ألياف الضوئية الليزر الوسم
الشهادات
اتصل بنا
شركه كارمان هاس لتكنولوجيا الليزر (سوتشو) المحدودة
العنوان: no 155 ، الطريق الغربي سوهونغ ، حديقة سوتشو الصناعية ، مدينه سوتشو ، جيانغسو ، جمهوريه الصين الشعبية
tel: + 86-512-67678768  
fax: + 86-512-67678768  
E-mail:sales@carmanhaas.com
URWeb:www.carmanhaas.com اتصل الآن

أخبار

اله ألياف الضوئية الليزر الوسم

جيسيكا 2017-06-15 16:26:49

   ألياف البصرية الليزر اله الوسم هو المعدات الدقيقة ، فمن الصعب إصلاح ، التالي ينبغي إيلاء الاهتمام للنقاط التالية في عمليه الاستخدام اليومي:
(1) تركب المعدات في ورشه الغبار ، السخام ، والغاز المسبب للتاكل ، ودرجه الحرارة لا تتجاوز 10 ℃ إلى 35 ℃ ، والرطوبة النسبية 45 ٪ 1 85 ٪ ، من أجل ضمان حسن تهويه وصيانة الاحتياجات ، والجهاز والمسافة بين الجدران وغيرها من العقبات للحفاظ علي ما لا يقل عن 0.6 m.
(2) عندما لا تعمل المعدات ، وتغطيه عدسه عدسه ومنع تلوث الغبار العدسات البصرية ؛ إذا كانت مراه التركيز الملوثة ، وأزاله عدسه التركيز لتنظيف سطحها السفلي. كن حذرا بشكل خاص عند تفكيك التجميع. كن حذرا لا تلمس ، أو لمس مراه العدسة مع يدك أو كائن آخر.
(3) عندما يكون الجهاز يعمل ، والدائرة في الجهد العالي. اي خطا يجب ان يقطع فورا.
(4) لمنع ألياف المكسورة ، من خلال اتصال ألياف البصرية بين الليزر وراس الليزر ، في عمليه الاستخدام وضمان ان ألياف قطر الانحناء أكبر من 300 مم ، والمنحني خطيره تسبب كسر ألياف ونظام الليزر لا يمكن ان تعمل بشكل طبيعي.
(5) الليزر الذي ينتجه الليزر هو ضوء الاشعه تحت الحمراء المرئي الذي 1.064 ixus ، والذي يمكن ان يسبب حروقا من الدرجة الثالثة حتى لو كانت بعيده عن التركيز. يجب علي مشغلي المعدات ارتداء نظارات السلامة عند التشغيل ، والإشعاع مرئية وغير مرئية مدرجه في الشعاع ، حتى ارتداء نظارات واقيه ننظر مباشره في شعاع الليزر محظور.