منزل، بيت > أخبار > مقدمه للتصميم البصري > النقش بالليزر يزيل "لعبة التمر" على الطعام
الشهادات
اتصل بنا
شركه كارمان هاس لتكنولوجيا الليزر (سوتشو) المحدودة
العنوان: no 155 ، الطريق الغربي سوهونغ ، حديقة سوتشو الصناعية ، مدينه سوتشو ، جيانغسو ، جمهوريه الصين الشعبية
tel: + 86-512-67678768  
fax: + 86-512-67678768  
E-mail:sales@carmanhaas.com
URWeb:www.carmanhaas.com اتصل الآن

أخبار

النقش بالليزر يزيل "لعبة التمر" على الطعام

2020-08-17 18:55:40

لطالما كانت "سلامة الغذاء" موضوعًا ساخنًا. في الوقت الحاضر ، لم يعد الناس يهتمون فقط بالتغليف والطعم والسعر ، بل يهتمون أكثر بسلامة الطعام ، ولكن ما هو أقل شهرة هو أن تغليف المواد الغذائية في السوق مختلط ، وحتى العمر الافتراضي الذي يعتقده معظم الناس يمكن تزويرها. كمعدات معالجة بالليزر متطورة ، يتم تطبيق آلة الوسم بالليزر في صناعة تغليف المواد الغذائية ، (ألياف الليزر آلة وسم الشركة المصنعة الصين) مما سيساعد في كبح "لعبة التاريخ" على عبوات المواد الغذائية من المصدر.




قال أحد المطلعين على الصناعة: "سواء كانت الطباعة أو الطباعة النافثة للحبر ، طالما تم استخدام الحبر ، يمكن تغييرها. يمكن تعديل معلومات وقت الطباعة في غضون ثلاث سنوات." فيما يتعلق بمسألة تغيير العمر الافتراضي للأغذية ، من الشركات الكبيرة إلى معظم البائعين الصغار يعرفون كل شيء جيدًا. يتم إخفاء "القواعد الخفية" عن المستهلكين فقط ، والتي تنتهك حقوق ومصالح المستهلكين بشكل خطير.

في الوقت الحاضر ، تستخدم معظم الشركات بالفعل النقش بالليزر ، باستخدام الليزر "لنقش" المعلومات مثل تاريخ الإنتاج على العبوة. النقش بالليزر هو طريقة تعليم تستخدم ليزرًا عالي الكثافة للطاقة لإشعاع قطعة العمل محليًا لتبخير مادة السطح أو إنتاج تفاعل كيميائي لتغيير اللون ، وبالتالي ترك علامة دائمة. تتميز بدقة عالية في وضع العلامات ، وسرعة عالية ، وعلامات واضحة وميزات أخرى.


يمكن لآلة الوسم بالليزر طباعة كمية كبيرة من البيانات في نطاق صغير جدًا. يمكن لليزر تمييز مادة المنتج نفسها بشعاع رفيع جدًا. (عميقنقشالماسح الضوئيمصنع) دقة الطباعة عالية للغاية ، والتحكم دقيق ، ومحتوى الطباعة يتم تفسيره بوضوح وبشكل مثالي. تعد القدرة التنافسية في السوق وحماية البيئة والسلامة ، دون أي تآكل ، معزولة تمامًا عن التلوث الكيميائي ، نوعًا من الحماية الحميمة للمشغلين ، مما يضمن نظافة موقع الإنتاج ، ويقلل الاستثمار اللاحق ، ويقلل من التلوث الضوضائي.


في المستقبل ، مع استمرار نضج تقنية الليزر الحالية ، سيتم استخدام تقنية الوسم بالليزر على نطاق واسع في المزيد والمزيد من المجالات.