منزل، بيت > أخبار > مقدمه للتصميم البصري > صيانة عدسة آلة القطع بالليزر (1)
الشهادات
اتصل بنا
شركه كارمان هاس لتكنولوجيا الليزر (سوتشو) المحدودة
العنوان: no 155 ، الطريق الغربي سوهونغ ، حديقة سوتشو الصناعية ، مدينه سوتشو ، جيانغسو ، جمهوريه الصين الشعبية
tel: + 86-512-67678768  
fax: + 86-512-67678768  
E-mail:sales@carmanhaas.com
URWeb:www.carmanhaas.com اتصل الآن

أخبار

صيانة عدسة آلة القطع بالليزر (1)

2021-08-30 10:21:14

توجد عدسة لآلة القطع بالليزر في الجزء السفلي من وحدة التركيز ويمكن تلوثها بسهولة عن طريق الدخان والغبار. يوصى بتنظيفه مرة واحدة في اليوم قبل بدء العمل. قم أولا بتخفيف مسامير درج المرآة الواقية، وقرش الجانبين من درج مربع المرآة الواقية مع الإبهام وإصبعك الفهرس، وسحب ببطء درج مربع المرآة الواقية، والاهتمام بعدم فقدان حلقات الختم على الجزء العلوي والسفلي جوانب الدرج، ثم ختم فتح الدرج مع ورقة لاصقة. منع الغبار من تلميذ عدسة التركيز. العدسة الواقية هي عدسة مسطحة، ويتم إصدار حلقة الختم والعدسة الواقية عن طريق الضغط على العدسة. عند تثبيت العدسة، ضع العدسة أولا، ثم اضغط على حلقة الختم. توجد العدسة المزينة والعدسة التركيز داخل رأس قطع الألياف، وتسلسل التفكيك يتم تسجيلها عند التفكذة، ويجب ضمان دقة إعادة التثبيت.




الصين عدسة آلة القطع بالليزر مصنع


1. الاحتياطات اللازمة لاستخدام العدسات

لا تلمس عدسة التركيز والعدسة الواقية ورأس الصفوف والأسطح البصرية الأخرى مباشرة بيدي لمنع الخدوش أو التآكل لسطح المرآة. إذا كان هناك نفط أو غبار على سطح العدسة، فسوف يؤثر بشكل خطير على استخدام العدسة، ويجب تنظيف العدسة في الوقت المناسب. يمنع منعا باتا سطح العدسة البصرية استخدام المياه والمنظفات وما إلى ذلك لتنظيف. يتم طلاء سطح العدسة مع فيلم خاص. إذا كنت تستخدم هذه لتنظيف العدسة، فسوف تتلف سطح العدسة. لا تضع العدسة في مكان مظلم ورطب، لأن هذا سوف يسبب سطح العدسة إلى العمر. عند تثبيت العاكس أو استبدال العاكس، فإن عدسة التركيز والعدسة الواقية، لا تستخدم الكثير من الضغط، وإلا فقد يتسبب ذلك في تشوه العدسة وتؤثر على جودة الحزمة.




مصنع عدسة القطع


2. كيفية تثبيت أو استبدال العدسة البصرية

قبل تثبيت أو استبدال العدسة البصرية، يرجى الانتباه إلى ارتداء ملابس نظيفة، وتنظيف يديك بالصابون أو المنظفات، وارتداء قفازات بيضاء نظيفة ونظيفة؛ ممنوع منعا باتا لمس العدسة بأي جزء من يدك؛ خذ العدسة من جانب العدسة عند إزالة العدسة، لا تلمس سطح الطلاء للعدسة مباشرة.

عند تجميع العدسة، لا تهب في العدسة مع فمك؛ يجب وضع العدسة باطراد على طاولة نظيفة مع بضع قطع من الورق المهني عدسة أسفل. عند أخذ العدسة، يجب أن تكون حذرا قدر الإمكان لمنع الكدمات والسقوط، ولا يسمح لك بتطبيق أي قوة على سطح الطلاء للعدسة؛ يجب أن يكون حامل العدسة حيث يتم تثبيت العدسة نظيفة، ويجب استخدام بندقية رش الهواء النظيف لتنظيف الغبار والأوساخ في حامل العدسة. ثم، ضع العدسة بلطف في حامل العدسة.




عدسة القطع بالليزر البطارية


عندما يتم تثبيت العدسة على حامل العدسة، لا تستخدم الكثير من القوة لإصلاح العدسة، حتى لا تشوه العدسة، مما يؤثر على جودة الشعاع.