منزل، بيت > أخبار > مقدمه للتصميم البصري > عدسة بصرية مناسبة لآلة القطع بالليزر CO2
الشهادات
اتصل بنا
شركه كارمان هاس لتكنولوجيا الليزر (سوتشو) المحدودة
العنوان: no 155 ، الطريق الغربي سوهونغ ، حديقة سوتشو الصناعية ، مدينه سوتشو ، جيانغسو ، جمهوريه الصين الشعبية
tel: + 86-512-67678768  
fax: + 86-512-67678768  
E-mail:sales@carmanhaas.com
URWeb:www.carmanhaas.com اتصل الآن

أخبار

عدسة بصرية مناسبة لآلة القطع بالليزر CO2

2020-05-22 17:30:33

القطع بالليزر هو استخدام شعاع ليزر عالي الكثافة ومركز لإشعاع قطعة العمل ، بحيث تذوب المادة المشععة بسرعة أو تتبخر أو تهدأ أو تصل إلى نقطة الاشتعال ، وفي نفس الوقت ، يتم تفجير المواد المنصهرة بواسطة تسريع تدفق الهواء المحوري مع الشعاع ، وبالتالي قطع الشغل مفتوحة.

نطاق تطبيق آلة القطع بالليزر واسع للغاية ، سواء كان معدنًا أو غير معدني ، يمكن قطعه ، قطع غير معدني ، مثل القماش والجلد ، وما إلى ذلك يمكن استخدام آلة القطع بالليزر CO2 ، يمكن أن يستخدم قطع المعادن الألياف آلة القطع بالليزر.

إن آلة القطع بالليزر CO2 هي شعاع ليزر يتكون من غاز CO2 متحمس بواسطة العدسة البصرية المعقدة داخل رأس الليزر. يمكن أن يرقص على المعدن ، ويمكنه أيضًا صنع الورق والخشب والمواد الأخرى الأخرى التي تعكس سحرًا مختلفًا.

الشركة المصنعة للعدسة التركيز بالليزر الصين, تعد العدسات Carmanhaas ZnSe Focus مناسبة بشكل مثالي لعلاج رأس الليزر واللحام والقطع وجمع الأشعة تحت الحمراء。




جلد مقطوع بالليزر

إن استخدام آلة القطع بالليزر CO2 لقص الجلد يجعل المنتج ذو بنية معقدة ، مليئة بمعنى التصميم ، دقة قطع عالية بالليزر ، سطح قطع نظيف ، والمنتج العام دقيق. عندما تقطع آلة القطع العادية اللوح ، فسوف تتسبب في بعض العيوب على الحافة. السرعة بطيئة ، وليست سلسة بما يكفي ، والدقة منخفضة ، مما يجعل منتج القطع غير مرضٍ. نظرًا للمزايا البارزة للقطع بالليزر ، أدى ظهور آلات القطع بالليزر إلى تخريب سوق القطع التقليدي بسرعة.

قطع الخشب بالليزر

بالإضافة إلى الجلد ، يمكن أيضًا استخدام القطع بالليزر لمواد مختلفة ، مثل القماش ، والاكريليك ، والخشب ، والمطاط ، وما إلى ذلك.عاكس CO2 يمكن استخدامها لقطع الخشب في آلة النقش بالليزر CO2 ، وبالتالي توفير دقة ممتازة للخشب. وتنتج تأثيرات أنيقة ومكررة ومذهلة. الخطوط واضحة ونظيفة ورجعية.


فن قطع الورق بالليزر

القطع بالليزر يمكن أن يجعل الورقة تحتوي على أنماط أكثر تعقيدًا ، والتخلي عن المربع ، سواء كان قطع الخطوط الجوية لمدينة نيويورك ، أو إنشاء غابة خيالية ثلاثية الأبعاد ، طالما يمكنك استخدام آلة القطع بالليزر لتحقيق التأثير المطلوب ، حتى التأثيرات المعقدة يمكن أن تحصل على فن ورق رائع بسرعة مع آلة القطع بالليزر الحالية.



آلة النقش بالليزر CO2 عالية الجودة بالجملة مع مرآة الموليبدينوم DIA 202530


بالمقارنة مع تكنولوجيا القطع التقليدية ، فإن آلة القطع بالليزر ليس لديها ضغط ميكانيكي ، وتأثير ودقة وسرعة قطع منتجات القطع هي أكثر تفوقاً. بالمقارنة مع أشكال المعالجة التقليدية ، يمكن للرسومات المصممة بالكمبيوتر قطع أي شكل ، أي نمط ، أي حجم من الدانتيل ، وكفاءة عالية وتكلفة منخفضة ، وهي ميزة كبيرة لليزر.