منزل، بيت > أخبار > مقدمه للتصميم البصري > تطبيق وخصائص تكنولوجيا الليزر
الشهادات
اتصل بنا
شركه كارمان هاس لتكنولوجيا الليزر (سوتشو) المحدودة
العنوان: no 155 ، الطريق الغربي سوهونغ ، حديقة سوتشو الصناعية ، مدينه سوتشو ، جيانغسو ، جمهوريه الصين الشعبية
tel: + 86-512-67678768  
fax: + 86-512-67678768  
E-mail:sales@carmanhaas.com
URWeb:www.carmanhaas.com اتصل الآن

أخبار

تطبيق وخصائص تكنولوجيا الليزر

2020-07-09 12:08:37


الليزر هو أحد الاختراعات الرئيسية الأربعة في القرن العشرين ، والتي تشتهر بالطاقة الذرية وأشباه الموصلات وأجهزة الكمبيوتر. على مدى عقود ، تطورت تكنولوجيا الليزر المعتمدة على الليزر بسرعة ، واستخدمت على نطاق واسع في مختلف المجالات مثل الإنتاج الصناعي والزراعي ، والطاقة والطاقة ، ومعالجة المعلومات والاتصالات ، والطب والصحة ، والعسكري ، والثقافي والفني ، والعلمي والعلمي. البحث التكنولوجي.



قطع غيار الليزر الصين

خصائص الليزر

السطوع العالي ، والتوجيهية العالية ، والون أحادية اللون العالية ، والتماسك العالي هي الخصائص الأربعة لليزر.

(1) سطوع الليزر العالي: يمكن أن يصل سطوع ليزر الحالة الصلبة إلى 1011 وات / cn2Sr. ليس ذلك فحسب ، بعد تركيز شعاع الليزر مع سطوع عالي بواسطة العدسة ، يمكنها إنتاج آلاف الدرجات أو حتى عشرات الآلاف من درجات الحرارة المرتفعة بالقرب من التركيز ، مما يجعل من الممكن معالجة جميع المواد تقريبًا.

(2) الاتجاهية العالية لليزر: إن الاتجاهية العالية لليزر تمكنه من نقل مسافة طويلة بشكل فعال مع ضمان كثافة طاقة عالية جدًا للتركيز. هاتان النقطتان شروط مهمة للمعالجة بالليزر.

(3) أحادية اللون العالية لليزر: نظرًا لأن أحادية اللون لليزر عالية للغاية ، فإنه يضمن تركيز الشعاع بدقة على النقطة البؤرية ، والحصول على كثافة طاقة عالية.

(4) التماسك العالي لليزر: يصف التماسك بشكل أساسي علاقة الطور لكل جزء من الموجة الضوئية.

هذا هو بالضبط لأن الليزر لديه الخصائص الفريدة كما هو موضح أعلاه أنه تم استخدامه على نطاق واسع في مجالات الحياة والمعالجة الصناعية والعسكرية والبحث العلمي وما إلى ذلك.

تطبيق الليزر

تستخدم الليزر بشكل رئيسي في معالجة الليزر في الصناعة. المعالجة بالليزر هي معالجة غير تلامسية ، قطعة العمل نظيفة ، والأضرار الميكانيكية أقل ، والدقة عالية ، ووقت المعالجة قصير. في صناعة الإلكترونيات ، يمكن لأجهزة الليزر إجراء ضبط دقيق لوظائف المكونات الإلكترونية ، وتبخر المواد ، وربط الأسلاك.

الليزر لديه سطوع عالي ، شعاع ضيق وتماسك ممتاز. وهو مصدر ضوء متماسك نادر في قياس الدقة. يمكن أيضًا استخدام الليزر لقياس سرعة تدفق الغاز أو السائل.

في هندسة المعلومات ، يتم استخدام الليزر على نطاق واسع في الاتصالات بالليزر ، والمجسم ، وتخزين معلومات الليزر ، والطباعة بالليزر ، وشاشة الليزر المجسمة ذات الشاشة الكبيرة ، ومعالجة الصور بالليزر ، وما إلى ذلك.

في الطب ، الميزة الرئيسية للعلاج بالليزر هي أنه لا يوجد نزيف أو أقل ، وأن منطقة العمل صغيرة ، ولا تضر الأنسجة السليمة المحيطة. المريض ليس لديه ألم ولا عدوى ، واحتمال مصدر المرض صغير.



CARMAN HAAS Laser Technology (Suzhou) Co. Ltd. ، نحن مؤسسة وطنية ذات تقنية عالية تدمج البحث والتطوير والإنتاج والتفتيش واختبار التطبيق ومبيعات المكونات الضوئية بالليزر والأنظمة البصرية. المعالجة بالليزر المعنية واسعة النطاق ، بما في ذلك المعالجة بالليزر فائقة السرعة ، ومعالجة طاقة البطارية بالليزر ، والقطع بالليزر ، ووضع العلامات بالليزر ، واللحام بالليزر ، والحفر بالليزر ، والتنظيف بالليزر ، والمعالجة بالليزر للخلايا الكهروضوئية الشمسية ، والتصنيع بالليزر المضاف (الطباعة ثلاثية الأبعاد) ، ياعدسة ptics للحفر بالليزر،إلخ.

نحن نأخذ "العميل أولاً ، الجودة أولاً" كهدف ، و "تحسين الجودة ، إكمال المسؤولية" كسياسة إنتاج. وفقا لاحتياجات العملاء المختلفة ، سوف نقدم بصريات ليزر مخصصة وحلول ميكانيكية لجميع العملاء. سنلتزم دائمًا بتزويد عملائنا بمنتجات عالية الجودة وأفضل خدمة.