منزل، بيت > أخبار > مقدمه للتصميم البصري > نظرة عامة على آلة الحفر بالليزر
الشهادات
اتصل بنا
شركه كارمان هاس لتكنولوجيا الليزر (سوتشو) المحدودة
العنوان: no 155 ، الطريق الغربي سوهونغ ، حديقة سوتشو الصناعية ، مدينه سوتشو ، جيانغسو ، جمهوريه الصين الشعبية
tel: + 86-512-67678768  
fax: + 86-512-67678768  
E-mail:sales@carmanhaas.com
URWeb:www.carmanhaas.com اتصل الآن

أخبار

نظرة عامة على آلة الحفر بالليزر

2021-10-19 18:10:01

ما هو النقش بالليزر؟

في المفهوم التقليدي للنحت، ما نفهمه هو نحت هو النمط الرائع الذي تم إخماده من قبل سكين نحت اليد أو أداة كهربائية. ثم ما يسمى النقش بالليزر هو استخدام تقنية الليزر للنقش. المبدأ هو استخدام الطاقة الحرارية الليزرية لحرق أو تغيير كيميائيا السطح المحفور لإنتاج علامات النقش.




آلات الحفر بالليزر للبيع


تتمثل ميزة آلة الحفر بالليزر مقارنة بأدوات محمولة باليد يمكن التحكم في أحرف النقش وأنماطها، ويمكن أيضا التحكم بالحجم أيضا، والأنماط المحفورة بخير نسبيا. العيب هو أنه ليس مثل ثلاثي الأبعاد كأنه نقش جسدي يدوي، لذلك يتم استخدام آلة نقش الليزر بشكل رئيسي في العلامات الضحلة.




مصنع نقش عميق


هيكل آلة الحفر بالليزر:

تدرك آلة الحفر بالليزر وظيفة النقش، والتي تتطلب أساسا التحكم في البرامج، ونقل ميكانيكي، ومصدر ضوء الليزر. يتم استخدام البرنامج كصفحة تفاعل للكمبيوتر البشري لتحرير الصور والنصوص، وتعديل المعلمات، والبدء والإيقاف.

يقود آلة الحفر التقليدية بواسطة محرك خطوة أو محرك سيرفو من جانب جزء النقل الميكانيكي. بالطبع، نظرا لخصائص الليزر، استخدمت العديد من الأجهزة الحالية نظام الجلفانومتر لتحقيق التحكم في وضع الليزر عن طريق التحكم في الحركة الصغيرة لزاوية العدسة.


3D جلفو رئيس الماسح الضوئي للنقش


مصدر ضوء الليزر هو العنصر الأساسي في النقش بالليزر، وخصائص مصدر الضوء تحدد التأثير المادي لآلة الليزر لتحقيق النقش. يتمتع مقدار الطاقة بتأثير كبير على عمق وسرعة النقش. يتم تنويع المواد المحفورة بواسطة آلات النقش بالليزر: الزجاج، الكريستال، الاكريليك، الخشب، الرخام، القماش، الجلود، ورأى، الورق، البلاستيك، البلاستيك، الفسيفساء وغيرها من المواد غير المعدنية يمكن أن تكون محفورة أو قطعها.