منزل، بيت > أخبار > مقدمه للتصميم البصري > هو أكبر مجموعة المسح من عدسة الميدان، كلما كان ذلك أفضل؟ ما هو الدور في المسح الضوئي؟
الشهادات
اتصل بنا
شركه كارمان هاس لتكنولوجيا الليزر (سوتشو) المحدودة
العنوان: no 155 ، الطريق الغربي سوهونغ ، حديقة سوتشو الصناعية ، مدينه سوتشو ، جيانغسو ، جمهوريه الصين الشعبية
tel: + 86-512-67678768  
fax: + 86-512-67678768  
E-mail:sales@carmanhaas.com
URWeb:www.carmanhaas.com اتصل الآن

أخبار

هو أكبر مجموعة المسح من عدسة الميدان، كلما كان ذلك أفضل؟ ما هو الدور في المسح الضوئي؟

2021-10-18 15:01:05

تسمى عدسة تعمل بالقرب من المستوى البؤري من العدسة الموضوعية ويمكن أن تقلل بشكل فعال من حجم الكاشف عدسة حقل. لتكون دقيقة، يجب أن تعمل عدسة الميدان على مستوى الصورة من العدسة الموضوعية. من ناحية: تتزامن مستوى كائن العدسات الميدانية مع الطائرة الرئيسية، وخصائص الطائرة الرئيسية تظهر أن تكبيره هو 1، لذلك لا يسهم في تكبير النظام؛ من ناحية أخرى، يجب أن تعرض العدسة الميدانية سطح الفتحة من العدسة الموضوعية على العدسة لتلميئ مدخل العدسة الفردية، وسطح الحجاب الحاجز هو أيضا تلميذ الخروج، والتي يمكن أن تضمن أن ضوء الخروج من العدسة الموضوعية يمكن تمر عبر العدسة قدر الإمكان. إذا تم استخدامها في نظام المسح، يحل الكاشف محل تلميذ مدخل العدسة.


وفقا للطول الموجي: 1064nm العدسة الميدانية (تسمى أيضا عدسة حقل ياج)، 10.6 عدسة حقل ميكرون (تسمى أيضا عدسة حقل CO2)، عدسة حقل 532nm (تسمى أيضا عدسة حقل الضوء الأخضر)، عدسة حقل 355nm (تسمى أيضا عدسة حقل الأشعة فوق البنفسجية أيضا).




CO2 F Theta Lens المزود


وفقا لمفهوم التصميم: عدسة F-Theta والعدسة التلقائية. تكلفة عدسة الاتصالات مرتفعة للغاية. تستخدم عدسة F-Theta بشكل أساسي في النظم الصناعية.

مسح الليزر

تعد عدسة حقل الليزر ملحق ضروري لمعدات آلات وضع علامة بالليزر، في وقت الشراء، يجب عليك الانتباه إلى نطاق العلامات، وتحديده وفقا لاحتياجاتك الخاصة. المعايير التقنية الرئيسية هي: الطول الموجي العاملة، تلميذ المدخل، مجموعة المسح وتركز قطر البقعة.

ملاحظة: كلما زاد تلميذ المدخل، أصغر قطر المكان المركز ركزته عدسة التركيز. لذلك، عند حاجة وضع العلامات الخاصة، سننظر في استخدام عدسة ميدانية مع تلميذ مدخل أكبر، مثل اللحام بالمناسبة ونوع الجلفانومتر.

نطاق المسح الضوئي: أكبر النطاق الذي يمكن أن تقوم عدسة الميدان بمسح، وكلما أكبر نقطة التركيز وزيادة التشويه. بالإضافة إلى ذلك، لزيادة نطاق المسح، يجب أيضا زيادة الطول البؤري ومسافة العمل من عدسة الميدان. إن إطالة مسافة العمل ستؤدي حتما إلى فقدان طاقة الليزر. بالإضافة إلى ذلك، فإن قطر المكان المركزة يتناسب مع البعد البؤري، مما يعني أنه إذا تم توسيع نطاق المسح، فسيزيد قطر المكان المركز. إذا كانت النقطة ليست صغيرة بما فيه الكفاية، فسوف تسقط كثافة قوة الليزر بسرعة كبيرة، والتي لا تفضي إلى المعالجة.

لذلك، يجب على المستخدم اختيار عدسة الحقول الأكثر ملاءمة وفقا لمجالات معالجة مختلفة، أو قطع العديد من العدسات الميدانية مع نطاقات المسح المختلفة.




نظام مسح ثاني أكسيد الكربون


المهام الرئيسية للعدسة الميدانية هي:

(1) تحسين قدرة الحافة على دخول الكاشف؛

(2) في نفس النظام البصري الرئيسي، ستقلل عدسة المجال الإضافية منطقة الكاشف. إذا تم استخدام نفس المنطقة من الكاشف، يمكن توسيع مجال الرؤية ويمكن زيادة تدفق الحادث؛

(3) يمكن وضع قرص التعديل على سطح الصورة لحل مشكلة في أي مكان لوضع المغير؛

(4) لتتجانس الإضاءة غير الموحدة على السطح الحساس للكشف؛

(5) عند استخدام عدسة حقل مسطحة، يمكن الحصول على سطح صورة حقل مسطح؛

(6) من حيث تصحيح الانحراف، يمكن تعويض انحناء الميدان وتشويه النظام.