منزل، بيت > أخبار > مقدمه للتصميم البصري > المعلمات التي تؤثر على تأثير علامة الليزر
الشهادات
اتصل بنا
شركه كارمان هاس لتكنولوجيا الليزر (سوتشو) المحدودة
العنوان: no 155 ، الطريق الغربي سوهونغ ، حديقة سوتشو الصناعية ، مدينه سوتشو ، جيانغسو ، جمهوريه الصين الشعبية
tel: + 86-512-67678768  
fax: + 86-512-67678768  
E-mail:sales@carmanhaas.com
URWeb:www.carmanhaas.com اتصل الآن

أخبار

المعلمات التي تؤثر على تأثير علامة الليزر

2021-05-13 17:30:40

تستخدم آلة وسم الليزر شعاع ليزر لجعل علامات دائمة على سطح مجموعة متنوعة من المواد المختلفة. تأثير العلامات هو كشف المواد العميقة من خلال تبخر المواد السطحية، وبالتالي نقش الأنماط الرائعة أو العلامات التجارية أو التواريخ أو الشعار أو النص، لذلك ما هي المعلمات تؤثر على تأثير العلامات؟


كارمان هاس ألياف الليزر بمناسبة آلة العرض


1. قوة الليزر الحالية: التحكم في إخراج قيمة الطاقة بالليزر بواسطة الليزر. كلما زادت القيمة الحالية، كلما زادت قوة الليزر.

2. التردد: السيطرة على قوة الذروة للليزر وعدد نبضات الليزر لكل وحدة وقت.

3. Spacing ملء الرسومات: التحكم في درجة صلابة في الرسم العلامات. أصغر التباعد الجرافيكي، أكثر كثافة التعبئة والأقرب الرسم هو الصلبة. بالطبع، كلما زاد عدد الخطوط الأطول وقت المعالجة النهائية.

4. وضع العلامات: التحكم في سرعة علامة الليزر. إنها سرعة المعالجة لآلة وضع العلامات بالليزر عند وضع علامة على سرعة إخراج الليزر عند وضع علامة على الخط.


5. خصائص المواد نفسها: المواد المختلفة تتفاعل مع الليزر لإنتاج تأثيرات مختلفة. عند استخدام جهاز العلامات بالليزر، يجب عليك الانتباه إلى اختيار الليزر المختلفة ومعلمات ذات صلة.


آلات علامات الليزر هي معدات شعبية في العديد من المجالات. وغالبا ما تستخدم في الغذاء والطب والنبيذ والمكونات الإلكترونية والدوائر المتكاملة (IC) والأجهزة الكهربائية والاتصالات المتنقلة ومواد البناء والأنابيب البلاستيكية وغيرها من الصناعات.

كارمان هاس آلة وسم الليزر بالجملة يوفر معدات العلامات المهنية والحلول البصرية، مرحبا بكم في الاتصال بنا!