منزل، بيت > أخبار > مقدمه للتصميم البصري > التركيز بمناسبة الليزر
الشهادات
اتصل بنا
شركه كارمان هاس لتكنولوجيا الليزر (سوتشو) المحدودة
العنوان: no 155 ، الطريق الغربي سوهونغ ، حديقة سوتشو الصناعية ، مدينه سوتشو ، جيانغسو ، جمهوريه الصين الشعبية
tel: + 86-512-67678768  
fax: + 86-512-67678768  
E-mail:sales@carmanhaas.com
URWeb:www.carmanhaas.com اتصل الآن

أخبار

التركيز بمناسبة الليزر

2021-05-15 14:51:39

آلة وسم الليزر هي نتاج التنمية التكنولوجية والتقدم، وتستخدم على نطاق واسع في تغليف المنتج والترميز. تستخدم آلة وسم الليزر نظام التركيز بشكل رئيسي لتركيز الليزر على سطح الكائن للمناسبة. ومع ذلك، نظرا لسمك وشغل مختلفة من الشغل المعالج أثناء العمل، نحتاج كثيرا إلى ضبط ارتفاع العدسة وضبط البعد البؤري، فكيف نفعل التركيز؟ ، للعثور على طول البؤري المناسب؟



آلة وسم الليزر الأخضر في الصين


إذا كان الطول البؤري للليزر مرتفعا جدا أو منخفضا جدا، فسيتم تفويت الطول البؤري الصحيح. إدخال ثلاث طرق تقليدية للعثور على البعد البؤري:

النوع الأول: طريقة اختبار التلألؤ المستمر.
بعد برامج Paint Paint حوالي ساحة سنتيمتر واحدة أو دائرية، بعد التعبئة العادية، يتم نقل طاقة الليزر إلى عمود المعلمة SET، وتيرة الاستخدام، ثم يتم فحص العلامات المستمرة، وعقبة بطاقة موقف الإسقاط بالليزر المعدني وضعت على سطح المنتج، مثل المؤشر المستمر، وهي تهتز عمل المحور Z، فقط على مستوى البعد البؤري الصحيح، بقعة الليزر هي الأصغر، والطاقة هي الأقوى، والصوت والألوان هي ألمع بعد يصل الليزر إلى الكائن، وهو أساسا البعد البؤري المناسب.



1064nm التركيز عدسة للبيع المزود


الطريقة مناسبة لآلة العلامات بالليزر 1064nm الألياف الطول الموجي، آلة وضع علامة ليزر أشباه الموصلات، آلة وضع علامة ليزر مضخة النهاية، آلة وسم الليزر 355nm، آلة علامات الليزر الخضراء الأشعة فوق البنفسجية، إلخ. يمكنك العثور على واحدة لآلة وسم الليزر ثاني أكسيد الكربون ورقة بيضاء، ثم ارسم مربع في برامج العلامات، والضوء المستمر يهز محور Z، والطائرة البؤرة هي أفضل عند طباعة الورق على السطر.


الطريقة الثانية: قياس البعد البؤري.
بعد أن تقوم الشركة المصنعة للجهاز بإعلام بيانات البعد البعدية الحالية، يمكن تسجيلها، ثم بعد كل مفتاح المنتج. يمكنك محاذاة نهاية المسطرة مباشرة على سطح المنتج. تشير قيمة النطاق إلى سطح مرجعي معين على عدسة الميدانية، والتي يتم تشغيلها لأعلى ولأسفل لتوسيع نطاق البيانات. هذه الطريقة مناسبة لجميع آلات وضع العلامات بالليزر، ولكن العيب هو أنه إذا كان موضع المنتج النقش بالليزر مقعر أو حاكم الصلب غير مناسب، فإن هذه الطريقة غير عملي.


532NM العدسات المواضيعية للبيع الصين


ثالثا: طريقة قيمة الضوء الأحمر المزدوج.
تتطلب هذه الطريقة أن يحتوي الجهاز على تكوين هذا الجهاز في المصنع. قم بتثبيت أشعة حمراء مائلة أو اثنين بجانب الجلفانومتر أو الجلفانومتر، واستخدم مبدأ المثلث الأيمن للعثور على الجانب الأيمن الآخر من الطائرة البؤرية باستخدام الجانب الأيمن المحدد واثنين من الفضلات المتداخلة. يمكنك بسرعة العثور بسرعة على البعد البؤري ببساطة عن طريق هزه لأعلى ولأسفل حتى تتزامن المؤشرين الأحمرين. على الرغم من أن هذه الطريقة مريحة وسريعة، إلا أنها تتطلب الشركة المصنعة للمعدات التعاون مع المعدات الثانوية. بالإضافة إلى ذلك، إذا لم يكن التعديل جيدا أو يتم إجراء التحول المتوسط، فمن السهل تضليله وتشكيل سطح التركيز الخطأ