منزل، بيت > أخبار > مقدمه للتصميم البصري > كيفية ضمان جودة علامة آلة وسم الليزر
الشهادات
اتصل بنا
شركه كارمان هاس لتكنولوجيا الليزر (سوتشو) المحدودة
العنوان: no 155 ، الطريق الغربي سوهونغ ، حديقة سوتشو الصناعية ، مدينه سوتشو ، جيانغسو ، جمهوريه الصين الشعبية
tel: + 86-512-67678768  
fax: + 86-512-67678768  
E-mail:sales@carmanhaas.com
URWeb:www.carmanhaas.com اتصل الآن

أخبار

كيفية ضمان جودة علامة آلة وسم الليزر

2021-05-11 18:42:26

في الوقت الحاضر، تستخدم العديد من الشركات الليزر لإنتاج المنتجات ومعالجتها، ومعدل الاستخدام مرتفع للغاية. منتجات العلامات بالليزر سريعة وحساسة مثل نقطة البيع الخاصة بهم، والتي تجلب الراحة لحياتنا. فيما يتعلق بجودة آلات علامات الليزر، كان لدينا دائما معيار الحكم. كيفية ضمان جودة العلامات لآلات وضع العلامات بالليزر؟




الصين الألياف الليزر علامة آلة بالجملة


1. تحدد جودة الليزر أداء آلة وضع علامة الليزر


تشمل الليزر بشكل رئيسي: فهم الليزر الصناعي؛ اختيار الليزر المناسب وفقا لمتطلبات المعالجة؛ النظر في استقرار وموثوقية بيئة التشغيل؛ مصداقية الشركة المصنعة للمعدات؛ توقيت توريد إكسسوارات المعدات، إلخ؛

2. السرعة والاستقرار


يدفع خط الإنتاج الحالي الانتباه إلى السرعة العالية والإنتاج السريع والتعبئة والتغليف السريع والمبيعات السريعة. إذا كان ذلك لأن سرعة العلامات تقلل من سرعة العملية بأكملها، فإن مثل هذه آلة الوسوم ليست آلة وضع علامة جيدة. بالإضافة إلى تأثير السرعة والوقاية، فإن الخطوة التالية هي الاستقرار. يحدد استقرار الجهاز مباشرة ما إذا كان خط الإنتاج اللاحق يمكن أن يعمل لفترة طويلة.


آلة بمناسبة الليزر الألياف المحمولة بالجملة


3. عملية التصنيع


تحقق من عملية التكنولوجيا والتصنيع التي يتقنها الشركة المصنعة، وتقييم الجودة الأساسية لجميع جوانب آلة الوسم من اختيار المواد والحرف اليدوية في الإنتاج الفعلي. وضع العلامات الوصفية لآلة وضع العلامات بالليزر، لأن الأثقال المرتفعة، والأنماط الأكثر روعة تمثل معدات بمناسبة الليزر، والتي ستحسن جودة المنتج. طريقة مقارنة صفاء آلة العلامات بسيطة للغاية، تستخدم مباشرة معدات العلامات بالليزر لوضع علامة على خط رفيع. عرض الخطوط الدقيقة الأخرى للنموذج الأعلى الدقة أضيق.

من ما سبق، نحن نعرف من ثلاثة جوانب كيفية ضمان جودة علامة آلة بمناسبة الليزر. عند الشراء، يجب أن نختار وفقا لاحتياجاتنا الخاصة. عند استخدامه، يجب أن نحافظ عليه والحفاظ عليه بانتظام لضمان جودة علامة آلة وضع العلامات بالليزر.